رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تأمينات الوادي الجديد تصرف المعاش لـ8 آلاف أسرة

الجمعة 27/مارس/2020 - 12:43 ص
محافظة الوادي الجديد
محافظة الوادي الجديد
الوادي الجديد - محمد بدر الدين:
طباعة
أعلن مدير عام التأمينات الاجتماعية لمنطقة الخارجة بالوادي الجديد محمد عبد الحميد المنياوي، مساء الخميس، أنه سيجري صرف المعاشات للمواطنين من فرع التأمينات الاجتماعية على مستوى محافظة الوادي الجديد لإجمالي 8 آلاف مواطن أول شهر أبريل القادم، مؤكدًا أن وزارة التضامن الاجتماعي قررت صرف المعاشات التأمينية للمواطنين طبقا لعدة شرائح لضمان عدم التكدس والازدحام، مشيرًا إلى أنه تم 
تقسيم السادة أصحاب المعاشات على أيام متفرقة خلال الأسبوع الأول من شهر أبريل طبقًا لقيمة المعاش المنصرف كالأتى:
1- أصحاب المعاشات الذين يتقاضون معاشًا أقل من ألف جنيه سيكون الصرف لهم أيام الأربعاء والخميس والسبت 1و2 و4 /أبريل.
2 - أصحاب المعاشات التي تتراوح معاشاتهم من 1000 حتى 2000 جنيه سيكون الصرف لهم أيام الأحد والاثنين والثلاثاء 5و6و7 /أبريل.
3- أصحاب المعاش الذين يتقاضون 2000 فأكثر سيجري الصرف لهم يومي الأربعاء والخميس 8 و9 /أبريل، وسيجري الصرف للمتخلفين عن الصرف اعتبارًا من يوم الأحد 12 أبريل.
وكما أوضح المنياوي، بأنه سيجري وضع فراشة ومقاعد خارج مبني التأمينات الاجتماعية في مدينة الخارجة لراحة المواطنين، وأضاف أن الصرف سيكون متاحًا أيضًا في ماكينات الصرف ATM ومن مكاتب البريد والبنوك دون أى عمولات في المواعيد المحددة سابقًا، وتيسيرًا على الحالات المطلوب تنشيط بطاقة الصرف لهم من منافذ الصرف لمرور ستة أشهر على آخر تنشيط للبطاقة فسوف يتم صرف المعاش المستحق لهم عن شهور أبريل ومايو ويونيو 2020 دون الحاجة لتنشيط البطاقة من منفذ الصرف.
وناشد مدير التأمينات السادة أصحاب المعاشات الالتزام بالمواعيد المحددة لمنع التزاحم والتجمعات حيث إنه سيتم برمجة ماكينات الصرف على المواعيد المحددة فقط.
يأتي هذا في إطار خطة الدولة لمنع التجمعات والتكدس لمواجهة فيروس كورونا المستجد وحرصًا على سلامة وأمن السادة أصحاب المعاشات عند صرف معاش شهر أبريل 2020 من منافذ الصرف ومكاتب البريد بمراكز ومدن محافظة الوادي الجديد.

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟