رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. "محلية الزينية" بالأقصر تواصل تطهير وتعقيم المنشآت الحيوية

الخميس 26/مارس/2020 - 10:10 م
البوابة نيوز
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
استأنفت سلطات الوحدة المحلية لمركز ومدينة الزينية شمال الأقصر، اليوم الخميس، أعمال التعقيم والتطهير للمنشآت الحيوية والشوارع وسيارات الأجرة وماكينات الصراف الآلي، لليوم الثالث على التوالي.
وأوضح العقيد أحمد الهواري، رئيس مدينة الزينية، أن أعمال حملات تعقيم ورش الشوارع تتم على مدى اليوم بالتنسيق مع مجلس المدينة والإدارة الزراعية والإدارة الصحية والطب البيطري وشركة مياه الشرب بالزينية وبمشاركة شعبية من الشباب والجمعيات الخيرية وجهود ذاتية من أهالي المركز والمدينة والقرى التابعة لها.
وأكد استمرار أعمال التطهير والتعقيم وفقا لتوجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بالالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية المقررة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، مناشدا الأهالي الالتزام بكافة القرارات الصادرة من مجلس الوزراء في هذا الشأن وذلك لضمان تحقيق السلامة العامة.
وفي سياق متصل، نفذت إدارة شمال الأقصر لمياه الشرب والصرف الصحي، أعمال التطهير والتعقيم لمرشحات الزينية قبلي ومحمد عامر وجاد الكريم، كما شمل التطهير المكاتب الإدارية وأماكن التعامل مع المواطنين، حيث تتم أعمال التعقيم بمعرفة إدارة المعامل وإدارة السلامة والصحة المهنية، بناءا على تعليمات اللواء مهندس محمد يحيى كمال رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟