رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

على خطى توم هانكس.. "إدريس إلبا" بعد إصابته بكورونا: "ما زلت أشعر بخير"

الخميس 26/مارس/2020 - 07:33 م
الفنان العالمي إدريس
الفنان العالمي إدريس إلبا
نبيلة صبيح
طباعة
على خطى الممثل الأمريكي توم هانكس، والذى زف خبرا سعيدا مؤخرا لكل جمهوره ومحبيه، الذين أحزنهم نبأ إصابته وزوجته ريتا ويلسون منذ أسبوعين بفيروس كورونا المستجد، شارك الفنان العالمي إدريس إلبا تحديثًا صحيًا من الحجر الصحي للفيروس التاجي ليطمأن جمهوره عقب مرور أسبوع على إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد.
ونشر إلبا عبر حسابه الرسمي على تويتر صورة له وكتب:" ما زلت أشعر بخير وأتمنى الخير لكل من يتعامل مع هذا الفيروس.. أنا وسابرينا ما زالنا في العزل المنزلي ولا يوجد أنباء جديدة".
وتابع إلبا: "الطبيب أخبرني أننى وزوجتي سنكون محصنين لوقت معين بما أن أجسامنا المضادة تحارب هذا، وأتمنى العودة إلى لندن".
يذكر أن سابرينا دوور زوجة إدريس إلبا رفضت الابتعاد عنه بعد إصابته بفيروس كورونا وفضلت البقاء معه من أجل رعايته وهو ما أدى إلى إصابتها هي الأخيرة بفيروس كورونا.
تجدر الإشارة إلى أن توم هانكس نشر مؤخرا عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك رسالة ساره لجمهورة قال فيها: "مرحبا يا أصدقاء.. بعد أسبوعين من ظهور الأعراض الأولى لفيروس كورونا علينا، نشعر الآن بالتحسن" مشيرا إلى أن العزل المنزلي يجري على النحو التالي لا تعط أي شيء لأي شخص ولا تأخذ أي شيء من أي شخص ويستغرق هذا بعض الوقت على هذه الحال واذا اعتنينا ببعضنا البعض، فسيساعدنا ذلك حيثما كناو تنازلنا عن بعض وسائل الراحة وعليكم إدراك ذلك جيدًا ليمر الأمر بسلام.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟