رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تخفيض الإيجارات في جنوب سيناء بنسبة 50%

الخميس 26/مارس/2020 - 02:30 م
اللواء خالد فودة
اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
أبو السعود أبو الفتوح
طباعة
أصدر اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الخميس، قرارا بتخفيض القيمة الإيجارية أو قيمة الاستغلال أو الانتفاع لكل من (الشواطئ والتراخيص الإدارية، المشاتل والإشغالات) التي جرى التعاقد بشأنها من المحافظة على مستوى المحافظة 50% من القيمة المستحقة لمدة ثلاثة شهور اعتبارا من الأول من أبريل وتنتهي في 30 يونيو المقبل، ما عدا ما جرى التعاقد عليه عن طريق المزايدة.
وأهاب المحافظ، بملاك الفنادق والبازارات والمحلات والمولات وغيرها اتخاذ نفس النهج الذي تسلكه المحافظة للتخفيف عن كاهل المستأجرين للوفاء بكل التزاماتهم في ظل الظروف الراهنة.
كان المحافظ، قد أعلن أمس الأربعاء قيام مديرية التضامن الاجتماعي بصرف إعانات عاجلة لأسرتين من مدينة رأس سدر من المتوفين عائلهم جراء السيول الأخيرة بواقع (25) ألف جنيه من مديرية التضامن الاجتماعي و(5000) جنيه من مؤسسة التكافل الاجتماعي بطلب من الوزيرة وكذا (25) ألف جنيه من الجمعية الشرعية ويكون إجمالى ما حصلت عليه أسرة المتوفى (55) ألف جنيه. ولفت إلى أنه مازالت إجراءات الحصر للممتلكات لأسر مدن جنوب سيناء لصرف المساعدات الآجلة بالإضافة إلى أنه جرى طلب دعم لصندوق الإعانة والكوارث بواقع 10 ملايين جنيه.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟