رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"أبناء مصر" ينظم حملة توعية وتطهير لمواجهة كورونا

الخميس 26/مارس/2020 - 12:09 م
البوابة نيوز
عبدالرحمن البشاري
طباعة
أطلق حزب أبناء مصر، اليوم الخميس، حملة توعية نظمها لتوعية المواطنين، من مخاطر فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، في محافظة القاهرة.
وقال المهندس مدحت بركات، رئيس الحزب، إن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، تبذل قصارى جهدها لمواجهة فيروس كورونا المستجد، مشيرًا إلى أن الحكومة تعاملت مع الأزمة بكل حرفية وشفافية، وهو ما يشعر به المواطن المصري بالفعل.
وأكد رئيس حزب أبناء مصر، على أهمية الدور المجتمعي والتوعوي للأحزاب السياسية في عمل التوعية اللازمة والتواصل مع الشارع، وهو ما دفعه لأن يكون على رأس الحملة التي ينظمها حزب أبناء مصر.
وناشد عضو تحالف الأحزاب المصرية، كل فئات الشعب المصري، بالالتزام بتعليمات الحكومة فيما يخص مواجهة هذا الفيروس القاتل، مشيرًا إلى أن الخطر ما زال قائمًا ولكنه يثق في وعي المواطنين وتكاتف كل شرائح المجتمع للمرور من هذه الأزمة والخروج من هذا النفق المظلم قريبًا.
وأشار إلى أنه يجب تقديم التحية للرئيس السيسي، وللقوات المسلحة المصرية، وللجنود البواسل من أبناء الشرطة، وأيضًا للحكومة وكل الوزارات؛ على ما تم اتخاذه من إجراءات وقرارات من شأنها مصلحة المواطنين في أزمة انتشار فيروس كورونا.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟