رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

برلماني: العيون الساهرة لن تسمح باحتكار السلع خلال مواجهة كورونا

الخميس 26/مارس/2020 - 11:52 ص
سعيد حساسين
سعيد حساسين
محمد العدس - نشأت أبو العينين - عبدالرحمن البشاري
طباعة

وجه الدكتور سعيد حساسين عضو مجلس النواب ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام الديمقراطى التحية والتقدير لأجهزة الأمن بقيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية لنجاحها في توجيه ضربات موجعة وقاتلة لمافيا احتكار السلع وضبط كمامات طبية مجهولة المصدر.

وقال "حساسين" في بيان له أصدره اليوم إن نجاح العيون الساهرة في ضبط أطنان من السلع الغذائية احتكرها التجار وضبط كمامات طبية مجهولة المصدر يؤكد للرأى العام المصري أن أجهزة الشرطة لن تترك أبدا كل من يحاولون استغلال مواجهة الدولة مع فيروس كورونا في تحقيق الثراء الفاحش والحرام على حساب الشعب المصرى العظيم وناشد الدكتور سعيد حساسين المواطنين مساندة جهود الأجهزة الأمنية في مواجهة مثل هذه الجرائم من خلال الإبلاغ عن مرتكبيها.

وكانت أجهزة وزارة الداخلية بكافة مديريات الأمن قد تمكنت خلال 24 ساعة من ضبط 1101 قضية تموينية على مستوى الجمهورية، من بينها ضبط 122 قضية في مجال احتكار وحجب السلع والتلاعب بالأسعار.

وأسفرت الجهود عن ضبط 1621 مخالفة في مجال غلق المحال والمقاهي والمطاعم والمراكز التجارية، بـ 27 محافظة، فضلًا عن ضبط 364 قضية في مجال منع تداول النرجيلة "الشيشة"، بـ 27 محافظة.

وأغلقت أجهزة الأمن 340 مكان "نشاط تعليمي - تجمعات طلابية "مراكز للدروس الخاصة"، فيما تواصل أجهزة وزارة الداخلية متابعتها - بكافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية- لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟