رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

الطماوي: إجراءات الحكومة لمواجهة كورونا تدعو للفخر

الخميس 26/مارس/2020 - 08:30 ص
 النائب إيهاب الطماوي
النائب إيهاب الطماوي
إيمان السنهوري
طباعة
قال النائب إيهاب الطماوي، وكيل لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، إن الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الحكومة المصرية لمواجهة انتشار فيروس كورونا (كوفيد 19)، والتي أشادت بها منظمة الصحة العالمية تدعو لحالة من الفخر والاعتزاز بالحكومة، وكل الوزارات.
وأضاف الطماوي في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز" : "كل التقدير للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وحكومته، وخاصة الوزيرة المقاتلة الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، على المجهود المبذول والذي تقوم به الحكومة باحترافية بالغة، موضحًا أن حكومة الدكتور مصطفى مدبولي اكتسبت خبرات كثيرة وظهر نتائجها خلال تعامل الحكومة المميز أثناء أزمة السيول، ثم الأزمة العالمية الخاصة بكورونا فيروس.
وأكمل: "القوات المسلحة والشرطة دائمًا في صدارة المدافعين عن حياة المصريين، في الحرب والسلم، وضد الفيروس، فدائمًا ما يتصدون لكل ما يمس النظام العام، بما يتضمن الصحة العامة والسكينة العامة، والأمن العام".
وأشار إلى دورهم البطولي خلال الفترة الأخيرة لحماية الشعب المصري، مضيفًا كما نتقدم بأدوات رقابية من طلب إحاطة وسؤال واستجواب ضد الحكومة حال التقصير، لا بد من الإشادة بهم عند اتخاذ اجراءات سليمة تحافظ على صحة وأمان المواطنين.
وناشد عضو مجلس النواب، المواطنين بالتجاوب مع دعوات التزام المنازل لعبور الأزمة بسلام.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟