رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

صور.. المواطنون بالإسكندرية يلتزمون بقرار حظر التجوال

الأربعاء 25/مارس/2020 - 09:00 م
البوابة نيوز
محمد العدوى
طباعة
التزم المواطنون بمحافظة الإسماعيلية بقرار حظر التجوال، اليوم الأربعاء، ومع بداية تطبيق الحظر من الساعة الـ7 مساء وحتى السادسة صباحا، وإيقاف حركة المرور للمواطنين والمواصلات، الذي أعلن عنه رئيس مجلس الوزارء أمس، ضمن الإجراءات التي تتخذها الحكومة من أجل مواجهة فيروس كورونا.
تابع رؤوساء الأحياء بمحافظة الإسكندرية، التزام المحال التجارية والأسواق بالغلق في المواعيد المقررة من رئيس الوزراء واللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية وفض التجمعات بالأسواق حرصًا على سلامة المواطنين وللحد من انتشار فيرس كورونا المستجد.
ففي حي شرق، تابعت المهندسة سحر شعبان، رئيس حي شرق، وعزة سعد سكرتير عام الحي، وبالتنسيق مع شرطة المرافق بحضور العقيد أكرم توفيق ورئيس وحدة شرطة المرافق بالحي السيد النقيب سعد رمضان، وإدارات؛ إشغال الطريق ورخص المحلات والإيرادات بالحي.
وشملت الجولة المرورية أسواق؛ زنانيري وزعربانة ومحطة السوق وعزبة سعد وباكوس، بالإضافة إلى تفقد المطاعم والمقاهي والتزامها بالحظر الكامل تنفيذًا لقرار مجلس الوزراء.
وكانت محافظة الإسكندرية، قد شهدت اليوم الأربعاء، تجول عدد من السيارات في شوارع شرق المحافظة، مصاحبة بمكبرات صوتية للتنبيه على المواطنين بمواعيد غلق المحلات التجارية والمولات في تمام الساعة الـ5 مساءً حتى الساعة الـ6 صباحًا، بناء على القرارات التي اتخذها رئيس الوزاراء أمس الثلاثاء، لمواجهة فيروس كورونا.
وجابت سيارات نقل والخاصة شوارع محافظة الإسكندرية، تقوم بالتنبيه على المحلات بيع السلع بمواعيد الغلق، والالتزام بموعد حظر التجوال الذي أعلن عنه أمس المهندس مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزارة، الذي أعلن عن بدأ الحظر من اليوم الأربعاء من الساعة الـ7 مساء وحتى السادسة صباحا، مع إيقاف حركة المرور للمواطنين والمواصلات.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟