رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. تعقيم ماكينات الصرف بالأقصر لمواجهة كورونا

الثلاثاء 24/مارس/2020 - 09:37 م
البوابة نيوز
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
وجهت أمانة حزب مستقبل وطن ببندر الأقصر، اليوم الثلاثاء، فرق التوعية أمام البنوك الحكومية والخاصة، حيث قاموا بتعقيم ماكينات الصرف الآلي وتوزيع زجاجات المطهر الكحولي والقفازات الطبية على المواطنين، لمنع انتشار العدوى وتوعية المواطنين حول فيروس كورونا، عبر المنشورات التي قام بطباعتها الحزب.
وانتشرت فرق التوعية أمام ماكينات الصرافة الآلية " ATM " بمختلف أنحاء مدينة الأقصر، وقاموا بتعقيم المواطنين وتوزيع القفازات ومنشورات التوعية عليهم قبل وبعد استخدام ماكينة الصرف كإجراء احترازي للوقاية من فيروس كورونا.
كما واصلت أمانة بندر الأقصر فعالياتها المكثفة لتوعية المواطنين ومنع انتشار العدوى، حيث قامت بتعقيم وتطهير عدد من المباني والمنشآت للمساهمة في تطهير الأماكن وتوعية المواطنين بالإجراءات الوقائية، حفاظا على سلامة المواطنين ولتوعيتهم بمخاطر فيروس كورونا وكيفية تجنبه.
جاء ذلك في إطار خطة الدولة لمواجهة فيروس كورونا، وانطلاقا من دور حزب مستقبل وطن المجتمعي، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام للحزب، والتي انطلقت في محافظة الأقصر وشملت توزيع 4 آلاف كمامة ومطهر وقفازات بالإضافة إلى توزيع ولصق نحو 25 ألف منشور للتوعية فضلا عن تعقيم ورش المباني والمنشآت الحكومية والخدمية والعامة.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟