رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الزمالك يحدد ملامح خريطة الميركاتو الصيفي

الخميس 26/مارس/2020 - 05:20 ص
الفرنسي باتريس كارتيرون
الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق
وائل سامي
طباعة
بدأ نادي الزمالك في رسم ملامح خريطة صفقات الفريق الأبيض، التى سيتم التعاقد معها في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، حيث أبدى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق ترحيبه بتسويق الرباعي كريم بامبو وعمر السعيد ومحمد عواد ومحمد عنتر، بسبب خروجهم من حساباته من حيث المشاركة في المباريات سواء في حالة عودة النشاط هذا الموسم أو الموسم المقبل، وأكد كارتيرون لإدارة الزمالك أن الرباعي خارج حساباته تماما ولن يكون لهم دور في الفريق، ومن الأفضل لإدارة النادي تسويقهم عقب نهاية الموسم وعودة النشاط من أجل تحقيق استفادة مادية بدلا من رحيلهم مجانا.
بدأت إدارة التسويق بالزمالك، البحث عن عروض لبعض لاعبي الفريق، والمنتظر رحيلهم عقب نهاية الموسم الجاري، لعدم الحاجة لجهودهم.
وتوقف النشاط الرياضي في مصر في الوقت الحالي، بسبب انتشار فيروس كورونا، ما قد يصعب مهمة تسويق اللاعبين في الفترة المقبلة.
وأبدى الجهاز الفني للزمالك، إعجابه بقدرات النجم الجزائري حسين بن عيادة، الظهير الأيمن لفريق شباب قسطنطينة الجزائري لضمه لصفوف الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وعرض وكلاء اللاعبين على الزمالك ضم بن عيادة والتونسي وجدي كشريدة لاعب النجم الساحلي لتدعيم الجبهة اليمني، ألا أن كارتيرون أبدي اعجابه ببن عيادة بشكل أكبر، ورحب بفكرة التعاقد مع اللاعب في الصيف، لتكون فرصة بن عيادة في الانضمام للزمالك أسهل لأنه لن يكلف خزينة الأبيض أى اموال أثناء التعاقد معه حيث ينتهى تعاقده مع شباب قسطنطينة في الصيف المقبل، وهو ما يعني أن النادي الأبيض سيضمه مجانا.
وينتظر مسئولو الزمالك عقد جلسة مع الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة، لحسم ملف الصفقات الجديدة وإبداء رأيه في الصفقات التى يحتاجها الأبيض والمراكز التى ستكون بحاجة للتدعيم بالإضافة إلى اللاعبين الذين سيتم الاستقرار عن الاستغناء عنهم أو إعارتهم بنهاية الموسم الجارى.
وأكد حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أن الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك طلب ضرورة تجديد عقود كافة اللاعبين أو تعديلها.
وشدد كارتيرون على سرعة تحقيق هذا الأمر، وفقا لما يتناسب مع رغبات مجلس إدارة الزمالك بشأن عقود اللاعبين.
وقال أنور أن كارتيرون يرغب في فرض مزيد من الاستقرار على فريقه خلال الفترات المقبلة، من خلال إنهاء ملف عقود اللاعبين، وذلك سواء من خلال تعديل كافة عقود اللاعبين أو التجديد لهم بأسرع وقت.
وكان الزمالك قد أعلن عن تجديد التعاقد مع محمود علاء مدافع الفريق لمدة خمس سنوات، ويرغب في حسم موقف العديد من اللاعبين.
في سياق آخر، دخل محمد أبو جبل حارس مرمى فريق الزمالك دائرة اهتمامات نادي النصر السعودي للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل بعد ترشيحه عن طريق إحدى شركات التسويق.
وراقب مسئولو النصر، أبو جبل في الفترة الماضية وقبل تجميد النشاط الرياضي وأثنوا على مستواه وقدراته بشكل كبير وتحمسوا للتعاقد معه. 
وينتظر مسئولو النصر عودة النشاط من جديد من أجل التقدم بعرض رسمي إلى إدارة الزمالك والاتفاق على المقابل المادي.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟