رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

سامح عبدالعزيز: مستمرون في تصوير "دهب عيرة" مع أخذ الاحتياطات الطبية

الإثنين 23/مارس/2020 - 05:41 م
البوابة نيوز
شادي أسعد
طباعة
نفى المخرج سامح عبد العزيز، في تصريحات لـ"البوابة نيوز"- مخرج مسلسل "دهب عيرة"، والذي تقوم ببطولته الفنانة يسرا- ما تردد عن وقف التصوير لعدم نزول بعض الممثلين للتصوير بسبب انتشار فيروس كورونا، موضحًا أن التصوير مستمر دون أي توقف باستثناء تعثر التصوير اليوم الاثنين بسبب سوء الأحوال الجوية، حيث كان من المقرر تصوير مشاهد مطاردات بالسيارات، وهو ما يتم تصويره بكاميرا طائرة، ونظرًا لسوء الأحوال الجوية وشدة الرياح التي أثرت على ثبات الكاميرا وجودة التصوير تم توقف التصوير اليوم لحين استقرار الأحوال الجوية.
وأكد عبد العزيز، أن شركة "العدل جروب"، المنتجة للمسلسل، تتواصل مع وزارة الصحة وكافة الجهات الحكومية لأخذ كافة الاحتياطات الطبية، وعمل تعقيم لكافة مواقع التصوير، كما أن فريق العمل يكتفي بممثلين أو ثلاثة فقط في تصوير المشاهد، ويبتعد تمامًا عن مشاهد المجاميع.
وأضاف أن هذا المنهج الذي يسير عليه التصوير من مراعاة النظافة والتعقيم يعتبر منهجًا سيسير عليه الوسط الفني بل الشعب المصري جميعًا بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا.
"دهب عيرة" بطولة يسرا، حلا شيحا، بيومي فؤاد. تأليف أحمد عادل، سيناريو وحوار أمين جمال، وليد أبو المجد، محمد أبو السعد، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج العدل جروب.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟