رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

أجندة إخبارية.. تعرف على أهم أحداث الثلاثاء 24 مارس 2020

الإثنين 23/مارس/2020 - 04:55 م
البوابة نيوز
طباعة
تقدم "البوابة نيوز" أجندة إخبارية بأهم وأبرز الأحداث المحلية والعالمية والرياضية ليوم الثلاثاء 24 مارس 2020:
القاهرة / الخرطوم.. فتح معبر "قسطل – اشكيت" البري بين مصر والسودان، لأخر يوم أمام المواطنين المصريين والشاحنات، التى لا تزال ترغب فى العودة إلى أرض الوطن، قبل إغلاق المعابر فى إطار الإجراءات التى اتخذتها الدولتان من أجل مكافحة فيروس كورونا.
عواصم العالم.. يحيي العالم اليوم العالمي للسل 2020، تحت شعار " حان وقت العمل.. حان وقت إنهاء السل".
القاهرة.. تستطلع دار الإفتاء، هلال شهر شعبان 1441هـ، حيث سيتم إعلان نتيجة استطلاع الهلال عقب صلاة المغرب.
القاهرة.. تطلق الدكتورة إيناس عبدالدايم وزير الثقافة، المبادرة الإلكترونية "خليك فى البيت.. الثقافة بين ايديك"، وذلك في التاسعة مساء.
القاهرة.. تعقد لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اجتماعا لها برئاسة جمال شوقي، عضو المجلس، لمناقشة تقارير لجان الرصد بشأن التغطية الإعلامية حول فيرس كورونا، حيث تناقش اللجنة أداء الانتهاكات التي ترتكبها عدد من الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي للقرارات والمعايير الصادرة عن المجلس بشأن قواعد التغطية.
المنصورة..يستقبل الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية فى التاسعة والنصف صباح المواطنين الراغبين فى عرض طلباتهم ومشكلاتهم وذلك فى إطار لقاء مفتوح بحضور القيادات التنفيذية والمحلية وذلك بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة.
القاهرة.. يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد، طقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا على السواحل الشمالية الغربية، لطيف نهارا شديد البرودة ليلا على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، مائل للحرارة نهارا بارد ليلا على شمال الصعيد، حار نهارا لطيف ليلا على جنوب الصعيد.
المنصورة.. تختتم فى الخامسة مساء القافلة العلاجية التى تنظمها مديرية الشئون الصحية بالدقهلية بعد أن استمرت يومين بقرية الخليج مركز المنصورة وتم تقديم الخدمات الطبية فى مختلف التخصصات للمواطنين.
المنصورة.. تواصل أجهزة الشرطة والوحدات المحلية ومديريات الخدمات أعمالها لمواجهة فيروس كورونا وذلك بتطهير وتعقيم الأماكن العامة والجهات الحكومية ومواقف النقل والمواصلات مع استمرار غلق المساجد والكنائس والاكتفاء بإذاعة الأذان من مساجد المحافظة وغلق مراكز الدروس الخصوصية.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟