رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

فض سوق شعبي في بلبيس لمجابهة كورونا

الأحد 22/مارس/2020 - 12:05 م
فض سوق شعبي في بلبيس
فض سوق شعبي في بلبيس
طلال مهدى -سمير ابراهيم
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، اليوم الأحد، بالتعاون مع رئاسة مركز ومدينة بلبيس، برئاسة اللواء سامى علام، وبإشراف اللواء أحمد زكى حكمدار قطاع الجنوب، من فض السوق الأسبوعي بقريتي شبرا النخلة وميت ربيعة البيضاء، لمجابهة فيروس كورونا المستجد.
على الفور انتقل العميد عصام هلال، مأمور مركز شرطة بلبيس، وقام مشرفو المحليات بتوجيه النصح والإرشاد للأهالي بالتزام منازلهم تجنبا لنقل العدوي، وتم التنبيه على الباعة الجائلين بمصادرة المضبوطات حال عودتهم مرة ثانية.
وناشد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، المواطنين بالالتزام بالتوجيهات التي اتخذتها الدولة، حرصا على سلامتهم، خاصة الالتزام بالنظافة العامة والشخصية، منعا لتواجد الفيروس وانتشاره، مع تكاتف كافة أجهزة المحافظة، في اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية، ورش وتطهير جميع مباني المصالح الحكومية والعامة، مع ضرورة تعاون المواطنين، في الالتزام بالضوابط والتوجيهات التي اتخذتها الدولة.
وكانت الأجهزة التنفيذية والأمنية، قد بدأت مساء الخميس الماضي، بتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء، بإغلاق المنشآت التجارية والخدمية، من الساعة 7 مساء إلى الساعة 6 صباحا، والسماح باستمرار عمل الصيدليات ومحلات البقالة والمخابز فقط، مع قيام مجلس المدينة بأعمال النظافة والتطهير والتعقيم للأماكن العامة والشوارع التجارية.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟