رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. غلق 9 محلات تجارية بالأقصر لمخالفتها قرار رئيس الوزراء

السبت 21/مارس/2020 - 11:30 ص
حملات غلق المحلات
حملات غلق المحلات
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
نفذت سلطات مجلس مدينة الأقصر، حملات ليلية موسعة استمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، لمتابعة تنفيذ قرار غلق المطاعم والمقاهي والمحال التجارية بعدد من المناطق والشوارع الرئيسية والفرعية بمدينة الأقصر.
وأوضح العميد أيمن الشريف، رئيس مدينة الأقصر، أنه تم شن حملة موسعة على المقاهي والكافيتريات التجارية والمطاعم والمولات والمراكز التجارية لمتابعة تنفيذ قرار رئيس الوزراء بالغلق يوميا من 7 مساء إلى 6 صباحا، حتى 31 مارس الجاري، مشيرا إلى أنه تم ضبط ٩ محلات تجارية مستمرة بالعمل بعد التوقيت المحدد وتحررت مخالفات لها بسبب عدم الانصياع لتنفيذ قرار رئيس الوزراء.
وأشاد رئيس مدينة الأقصر، باستجابة الغالبية العظمى من أبناء المدينة، لقرار الغلق مقدما لهم الشكر على معاونة الأجهزة التنفيذية والأمنية في تنفيذ الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.
على صعيد متصل، يواصل رؤساء مراكز ومدن البياضية والزينية والطود والقرنة وإسنا وأرمنت التابعة لمحافظة الأقصر، بالتنسيق مع قوات الأمن وغرفة عمليات المحافظة، بشن حملات موسعة على المطاعم والمقاهي والكافيتريات والمحال التجارية بنطاق كل مدينة لمتابعة تنفيذ قرار الغلق خلال الفترة المحددة للحد من التجمعات وانتشار فيروس كورونا بين المواطنين بنطاق المحافظة.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟