رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

برلماني: مبادرة عبدالرحيم علي لمواجهة كورونا وطنية من الدرجة الأولى

الجمعة 20/مارس/2020 - 02:16 م
 النائب البرلماني
النائب البرلماني بكر أبو غريب
محمد باسم
طباعة
أشاد النائب البرلماني بكر أبو غريب، بالدور العظيم الذي قدمه الدكتور عبدالرحيم علي، عضو مجلس النواب عن دائرة الدقي والعجوزة، رئيس مجلس إدارة وتحرير "البوابة نيوز"، لمجابهة فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد تبرعه بمبلغ 100 ألف جنيه لدعم جهود الدولة في مواجهة ذلك الوباء، ومطالبته مجلس الوزراء بسرعة تخصيص رقم حساب موحد في جميع البنوك لتلقي تبرعات رجال الأعمال والمواطنين المصريين.
وأضاف "أبو غريب" في تصريح خاص لـ"البوابة نيوز"، أن تلك المبادرة وطنية من الدرجة الأولى، وتفعيل الدكتور عبدالرحيم علي لمثل تلك المبادرات الوطنية دور مشرف ووطني لا يأتي إلا من الشرفاء، متابعا: "هي دي مصر".
وناشد عضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بالاستجابة إلى تلك المبادرة الوطنية، وتخصيص رقم حساب لتلقي التبرعات. 
وطالب النائب، جميع المصريين الشرفاء بالانضمام إلى تلك المبادرة الوطنية.
وكان النائب عبدالرحيم علي، رئيس مجلس إدارة وتحرير مؤسسة "البوابة نيوز" أعلن تبرعه بمبلغ مائة ألف جنيه لدعم جهود الدولة في مواجهة فيروس كورونا.
وطالب علي، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بسرعة تخصيص رقم حساب موحد في جميع البنوك لتلقي تبرعات رجال الأعمال والمواطنين المصريين الخاصة بأزمة وباء كورونا.
وكان النائب عبدالرحيم علي، قد أطلق مبادرة تحدي الخير، وتكفل بدعم 200 أسرة في دائرته الدقي والعجوزة ومسقط رأسه بمحافظة المنيا، حيث سيوفر لهذه الأسر كل ما تحتاجه من مواد غذائية ومواد تعقيم ونظافة حتى يساعدهم في البقاء بمنازلهم طيلة الفترة التي حددتها الدولة. 
وناشد عبدالرحيم علي، رجال الأعمال المصريين، وزملائه أعضاء مجلس النواب أن ينضموا إلى هذه المبادرة لمساندة الأسر المصرية التي لن تقوى على المكوث في المنازل دون توفير احتياجاتها.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟