رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تقسيم منطقة أرمنت الحيط بالأقصر لـ 7 أقسام تمهيدا لتوصيل الغاز الطبيعي

الخميس 19/مارس/2020 - 10:03 م
البوابة نيوز
الأقصر - إيمان العماري
طباعة
عقد العميد عبد الله عاشور رئيس مركز ومدينة أرمنت جنوب غرب الأقصر، اجتماعا مع مهندسين شركة غاز مصر، بحضور المهندس محمد إبراهيم ممثل الشركة، لمناقشة سبل تذليل جميع العقبات التي تواجه تنفيذ مشروع الغاز الطبيعي بالمدينة.
وأوضح عاشور، اليوم الخميس، أنه تم التواصل مع المهندس أحمد أبوالروس رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الثامنة لهيئة الطرق والكباري بقنا، حيث تم الاتفاق على خطوات التنفيذ مع شركة غاز مصر، حيث سيتم الحفر النفقي أسفل طريق الأقصر - إسنا، وذلك بعد أن تم الانتهاء من اختيار موضع حجرة التهدئة والمحبس والبلف داخل مقر شركة جاسكو، وتم التنسيق مع المهندسة صفاء برعي مدير عام إدارة ري أرمنت، حيث تم الاتفاق على خطوات التنفيذ.
وأضاف عاشور، أنه تم تقسيم مدينة أرمنت الحيط إلى ٧ أقسام، تم الانتهاء من الرفع المساحي لهم جميعا، وجارى الآن حصر المناطق من حيث أعداد العملاء والمناطق التي تم توصيل الصرف فيها وذلك في القسم الأول، حيث سيتم البدء في الحفر والتوصيل فور الانتهاء من دراسة الـ ٦ أقسام المتبقية، على أن يتم العمل بعد ذلك بمدينة أرمنت الوابورات.
وناشد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أرمنت، المواطنين بمدينة أرمنت الحيط وأرمنت الوابورات، ضرورة الانتهاء من طلاء جميع واجهات المنازل بلون الهوية البصرية لمحافظة الأقصر، طبقا للتعليمات المنظمة لذلك حتى يتم الموافقة على دخول الغاز للمنازل.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟