رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

استمرار تصوير مسلسلات رمضان.. رغم كورونا «أسود فاتح» و«نساء من ذهب» في لبنان.. «ونحب تاني ليه» و«دهب عيرة» بالقاهرة

الأربعاء 18/مارس/2020 - 11:56 ص
البوابة نيوز
شادى أسعد
طباعة
يواصل فريق عمل العديد من الأعمال الدرامية تصوير تلك الأعمال استعدادًا لعرضها خلال شهر رمضان المقبل، رافعين شعار تحدي فيروس كورونا، ففي الأراضى اللبنانية، ورغم انتشار الفيروس هناك إلا أن فريق العمل المصرى لمسلسلي "أسود فاتح" و"نساء من ذهب" يواصل استكمال عمله بكل جهد وسرعة للانتهاء من الأعمال قبل حلول شهر رمضان.


استمرار تصوير مسلسلات
يقوم فريق عمل مسلسل «أسود فاتح»، الذى تقوم ببطولته هيفاء وهبى باستكمال التصوير الذى وصل إلى أكثر من نصف أحداث المسلسل، خاصةً بعد انتهاء كتابة حلقاته منذ فترة قليلة، استعدادا لعرضه ضمن السباق الدرامى لشهر رمضان المقبل.
تدور أحداث المسلسل، في إطار اجتماعي تشويقى من خلال عالم رجال الأعمال ويقوم ببطولته هيفاء وهبي، صبرى فواز، شريف سلامة، روجينا، أحمد فهمي، عمر السعيد، فراس سعيد، رانيا منصور، حسام الجندي، حنان سليمان، نانسى صلاح، ناصر سيف، نبيل نور الدين، تأليف شريف يسري، إبراهيم ربيع، حمدى التايه، إشراف على الكتابة أمين جمال، إخراج كريم العدل.


استمرار تصوير مسلسلات
كما يستمر فريق عمل مسلسل «نساء من ذهب»، الذى تعود من خلاله الفنانات نادية الجندى ونبيلة عبيدة وسميحة أيوب إلى الدراما التليفزيونية، في تصوير أحداث المسلسل بلبنان منذ أن انطلق التصوير من أكثر من شهر ونصف الشهر، حيث انتهى فريق الكتابة من كتابة أكثر من نصف حلقات المسلسل.
تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدى من خلال علاقة صداقة بين نادية الجندى ونبيلة عبيد، وهو من بطولة سميحة أيوب، نادية الجندي، نبيلة عبيد، هالة فاخر، بيومى فؤاد، صبرى فواز، تأليف أمين جمال، إبراهيم محسن، أحمد أبو زيد، إخراج وائل إحسان. ومن المقرر عرضه خلال السباق الدرامى لشهر رمضان المقبل.
أما داخل مصر، فهناك سباق مشتعل لإنهاء تصوير بعض الأعمال الدرامية للحاق بالسباق الدرامى لشهر رمضان المقبل، خاصةً بعد منح رئيس الجمهورية إجازة للمدارس وإصدار نقابة المهن التمثيلية بيانا يتسق مع اتجاه الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا، حيث أوصت النقابة بالابتعاد عن التصوير داخل الأماكن المغلقة والأماكن البعيدة التى تحتاج إلى سفر بعيد، خاصة بأعداد كبيرة، كما أوصت بالابتعاد عن تصوير مشاهد المجاميع الكبيرة التى يجتمع فيها عشرات بل ومئات الأفراد، إلى جانب التوصية بتعقيم مواقع التصوير بالطرق الطبية.
استمرار تصوير مسلسلات
ويأتى على رأس الأعمال التى تتسارع للانتهاء من التصوير مسلسل «ونحب تانى ليه؟»، الذى تقوم ببطولته النجمة ياسمين عبد العزيز مع النجم كريم فهمى والفنان شريف منير، حيث يواصل فريق العمل التصوير في بعض المواقع الخارجية، والتى كان آخرها منطقة الدقى منذ يومين، حيث إن المواقع الخارجية في هذه الفترة من انتشار الفيروس تضمن سلامة فريق العمل بنسبة كبيرة.
تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدى رومانسى من خلال علاقة الزواج التى بين ياسمين عبدالعزيز وشريف منير، والتى أدت إلى إنجاب طفل، ثم تم الانفصال بينهم مما يظهر طبيعة العلاقة بين الطليقين في إطار كوميدي.
المسلسل بطولة ياسمين عبدالعزيز، شريف منير، كريم فهمي، سوسن بدر، بدرية طلبة، إسلام جمال، ليلى عز العرب، إيمان السيد، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج مصطفى فكري.


استمرار تصوير مسلسلات
أما الفنانة يسرا التى تغيبت عن السباق الدرامى لشهر رمضان الماضي، تعود للسباق خلال الشهر الكريم المقبل من خلال مسلسل «دهب عيرة»، الذى تقدم من خلاله شخصية سيدة أعمال تُجيد قراءة الفنجان، وهو ما يوقعها في الكثير من المشكلات على المستوى الخاص والعام في حياتها، وعلى الرغم من عدم الانتهاء من كتابة كافة حلقات المسلسل، إلا أن فريق العمل يسارع في الانتهاء من التصوير، خاصة خلال هذه الفترة التى يتنقل فيها التصوير في بعض المواقع الخارجية التى تدور من خلالها الأحداث الدرامية.
المسلسل بطولة يسرا، حلا شيحة، بيومى فؤاد، عبير صبري، جومانة مراد، خالد أنور، خالد سرحان، تأليف أحمد عادل، سيناريو وحوار أمين جمال، وليد أبو المجد، محمد أبو السعد، إخراج سامح عبدالعزيز.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟