رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

قلق في جماهير المحلة من إلغاء دوري المظاليم

السبت 14/مارس/2020 - 11:35 م
جمهور غزل المحلة
جمهور غزل المحلة
إبراهيم عبدالعظيم
طباعة
طالبت جماهير غزل المحلة أحد أندية المجموعة الثالثة "بحري" بالقسم الثاني، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" إدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة بعدم إلغاء بطولة الدوري المصري هذا العام.
واستطلعت "البوابة نيوز" رأي جماهير غزل المحلة، حيث قال أحمد عبد الجليل الشهير بـ "شيتوس" أحد مشجعي فريق غزل المحلة، إن قرار إلغاء الدوري في بعض البطولات جاء بسبب تجمع الجماهير ومن غير العدل إلغاء الدوري في مصر نظرًا لعدم وجود تجمع جماهيري. 
وأضاف أن مصر يوجد بها كافة الإمكانيات الطبية التي تجعلها قادرة على حماية الفريقين من الفيروس أثناء لعب المباراة.
وأكد "شيتوس" لا يمكن إهدار تعب فريق لمدة عام كامل بسبب إلغاء الدوري لو يوجد نية يجب وقف الدوري لفترة معينة ومعاودته مجددًا وعدم إلغائه نهائيًا. 
بينما قال عمرو العتراوي أحد مشجعي الفريق لا يجب إلغاء الدوري لأن مجهود فريق موسم كامل بيتم إهداره سواء كان من الماديات أو جهد اللاعبين والمدير الفني وعندما توجد نيه يجب تأجيل الدوري ولا يتم إلغاؤه نهائيًا. 
وقال أحمد المسئول غير العدل، إن يتم إلغاء موسم كنا الأقرب منه للصعود وبذلنا قصارى جهدنا لتحقيق تلك الأمل ولايوجد دخَل جماهيري فلماذا يتم إلغاء الدوري. 
ويتنافس فرق "دمنهور وغزل المحلة وفاركو والمنصورة" على الحصول على بطاقة التأهل إلى الدوري الممتاز ويتبقي فقط 5 مباريات في المجموعة الثالثة للقسم الثاني. 
يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء أصدرا قرارًا بوقف بطولة الدوري المصري مؤقتًا بسبب فيروس كورونا. 
ومن قد شهدت العديد من الدوريات الأوروبية والعربية وقف لعب المباريات بها لأجل غير مسمى، وذلك بسبب مرض كورونا الذي انتشر مؤخرًا.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟