رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

رامي عباس يعلق على إصابة محمد صلاح بالكورونا

الجمعة 13/مارس/2020 - 11:47 م
 محمد صلاح
محمد صلاح
السيد خلف الله
طباعة
أبدى رامي عباس وكيل أعمال النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي استيائه من الشائعات والأخبار التي ترددت في الساعات الماضية عن إصابة الفرعون المصري بفيروس كورونا.
ونشر "عباس" تغريدة عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر قال فيها: كم هو مخجل نشر شيء حساس للغاية بدون أي معرفة أو مصدر".
وأضاف وكيل الفرعون المصري: هم يستهدفون فقط الترافيك، إنه أمر مقزز ومرعب في الوقت ذاته.
وكانت تقارير صحفية إنجليزية أشارت إلى احتمال إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا بعد مشاركته في مباراة بورنموث في الجولة الأخيرة بالبريميرليج، خاصة بعد إعلان المنافس إصابة 5 من لاعبيه بالفيروس القاتل.
ويخضع جميع لاعبي ليفربول للفحوصات في ظل تفشى فيروس كورونا في الملاعب وخاصة بين لاعبي الدوري الإنجليزي، خاصة بعد أن أعلن "الريدز" عن توقف النشاط تماما لحين الخضوع لفحوصات طبية.
وتسيطر حالة من الفلق على الفرعون المصري خاصة بعد مشاركته في مباراة بورنموث في الجولة الأخيرة بالبريميرليج وتم بعدها الإعلان عن إصابة 5 لاعبين من الفريق المنافس بالفيروس.
وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ورابطة البريميرليج رسميا عن تعليق مسابقة الدوري الممتاز حتى يوم 3 أبريل المقبل.
وودع ليفربول حامل لقب دوري أبطال أوروبا، البطولة من الدور ثمن النهائي، بسيناريو درامي مثير أمام أتلتيكو مدريد ونجح الفريق الإسباني في التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة بعد الفوز بمجموع المباراتين 4-2.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟