رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

هكذا أعلن تامر حسني عن إلغاء حفلته بلندن

الجمعة 13/مارس/2020 - 01:07 ص
 تامر حسني
تامر حسني
مريم الفطاطري
طباعة
أعلن الفنان تامر حسني عن إلغاء حفله في لندن والذي كان من المقرر إقامته يوم 4 من شهر أبريل المقبل، وذلك من خلال صفحته الرسمية على "فيس بوك"، ويأتي ذلك في إطار إلغاء أغلب حفلاته خلال حفل شهر مارس وأبريل بسبب تفشي فيروس الكورونا.
وكتب تامر: "جمهوري الغالي في لندن وحشتوني جدًا وكنت فرحان جدًا بحفلنا القادم، ولكن بعد تفشي الأمراض بهذا الحجم في العالم كله، سامحوني مش هقدر اساهم في تجمعات جماهيرية خصوصًا حفلنا في مسرح مغلق حرصًا على سلامتكم، طلبت من كل منظمين حفلاتي في العالم كله تأجيل كل الحفلات المقامه بأماكن مفتوحه واماكن مغلقه وبعيدًا عن سياسات البلاد في إعلانها التفصيلي عن حالتها أنا يربطني بيكم محبه ومسئولية إنسانية يشهد عليها ربنا تحتم عليا أن أكون أمينا على صحتكم".
علشان كده أنا طلبت من منظم حفلتي في لندن أنهم يأجلوا الحفل لوقت يكون فيه الأوضاع أفضل واستجابوا فورا لطلبي ودا موقف نبيل منهم يدل على أنهم شركة فعلًا محترمة ويهمها مصلحتكم وإن شاء الله نعمل الحفل في موعد لاحق.. لاسترداد التذاكر أو الإبقاء عليها لموعد الحفل الجديد برجاء التواصل مع المسرح والشركة المنظمة".
وأعلن الفنان تامر حسني مؤخرًا عن إلغاء وتعليق جميع حفلاته الفنية لمدة شهرين، وكتب حسني على صفحته الرسمية بفيس بوك: "حرصا على السلامة العامة للمجتمع وتماشيًا مع الإجراءات الاحترازية لجمهورية مصر العربية بوقف كل الحفلات والتجمعات، بشكرهم كل الشكر على هذا القرار السليم حرصا على مصلحة الناس".
وأضاف أنه تم تأجيل كافة الحفلات القادمة والمحددة في كل من شهر مارس وشهر أبريل ٢٠٢٠، ونرجو من الجميع اتخاذ كافة الإجراءات الصحية للحفاظ على سلامة الأفراد والمجتمع.

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟