رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حماية المستهلك: غرفة عمليات مستمرة اليوم لتلقي شكاوى المواطنين

الخميس 12/مارس/2020 - 09:54 ص
اللواء الدكتور راضى
اللواء الدكتور راضى عبد المعطى رئيس جهاز حماية المستهلك
داليا عبد القادر
طباعة
قال اللواء الدكتور راضى عبد المعطى رئيس جهاز حماية المستهلك، إن الجهاز يعمل بكامل طاقته اليوم الخميس والجمعة، من خلال فرق عمل لتلقى كافة شكاوى المواطنين، والعمل على الحل الفورى لها تحت إشرافه المباشر.
يأتى هذا في إطار إستراتيجية الدولة وتوجهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بشأن الاهتمام بمشكلات المواطنين وسرعة التجاوب معها وتأكيدًا على ما جاء بالبرنامج الشامل للحكومة الذى أعلنه الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء الذى يستهدف إيجاد آليات غير تقليدية للتعامل مع شكاوى المواطنين وضرورة اتخاذ كافة الإجراءات العاجلة التى تسهم في ضبط الأسواق، وتوجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، باتخاذ كافة الإجراءات للتفاعل مع المواطن والحفاظ على حقوقه وضبط الأسواق.
وأكد رئيس الجهاز أن الجهاز يعمل وفق خطط غير تقليدية سعيًا منه لتخفيض زمن الاستجابة لشكاوى المواطنين بالتنسيق مع الأجهزة المعنية لاتخاذ إجراءات أكثر فاعلية لضبط الأسواق.
ووجه عبد المعطى رسالة للتجار ومقدمى الخدمات الالتزام بالضوابط القانونية وتقديم السلع والخدمات للمواطنين بجودة عالية حرصًا على المصلحة العامة، ومن أجل الارتقاء باقتصاد بلدنا.
وشدد رئيس الجهاز على أنه لا تهاون في حق المواطن، مؤكدًا أهميه تفعيل الرقابة المجتمعية في إطار متوازٍ مع الرقابة المؤسسية التى تستهدف ضبط المنظومة الاستهلاكية.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟