رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

إلغاء التوقيع بالبصمة للعاملين بالأمانة العامة لمجلس النواب

الثلاثاء 10/مارس/2020 - 08:02 م
البوابة نيوز
طارق سيد
طباعة
قرر المستشار محمود فوزي الأمين العام لمجلس النواب، إعفاء جميع العاملين بالأمانة العامة للمجلس من استخدام أجهزة البصمة لإثبات الحضور والاكتفاء باستخدام كارت الدخول من بوابات المجلس، بدءًا من غدٍ الأربعاء 11 مارس 2020 ولمدة اسبوعين.
وأكد الأمين العام، في بيان له اليوم الثلاثاء، أن ذلك يأتي في إطار الإجراءات التي يتخذها مجلس النواب للحفاظ على سلامة العاملين ولمنع انتشار فيروس كورونا الجديد.
كما أكد فوزي، على جميع العاملين بضرورة الالتزام بالإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على الصحة العامة والسلامة واتخاذ الإجراءات الوقائية التي سبق وأن جهزتها الأمانة العامة في هذا الخصوص، مؤكدًا على جميع العاملين ضرورة إجراء الفحوصات اللازمة بالقطاع الطبي بالمجلس متى استشعر أحدهم بأي من أعراض الأنفلونزا أو نزلات البرد.
كما استثنى في قراره الصادر اليوم من القواعد المنظمة للإجازات المرضية للمجلس حالات الإصابة بنزلات البرد أو الأنفلونزا.
يشار إلى أن الدكتور على عبدالعال رئيس المجلس قد وجه في وقت سابق باتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة للحفاظ على صحة وسلامة النواب والعاملين.
وتم التنسيق بين الأمين العام لمجلس النواب وقطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة، لتطهير وتعقيم القاعة الرئيسية وجميع قاعات اجتماعات اللجان، والأماكن الرئيسية بالمجلس وفقًا للمعايير المتبعة في هذا الشأن.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟