رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

مانشستر يونايتد يواجه لاسك خلف الأسوار المغلقة.. وقمة تجمع إشبيلية بروما

الخميس 12/مارس/2020 - 04:34 ص
فريق مانشستر يونايتد
فريق مانشستر يونايتد
بلال السيسي
طباعة
يترقب عشاق الساحرة المستديرة، مباريات ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي، المقرر لها، اليوم، الخميس، وسط حالة من الجدل الكبير بسبب فيروس كورونا، حيث يحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضيفًا على لاسك النمساوي، في لقاء بدون حضور جماهيري. 
ويواجه يونايتد نظيره لاسك، في الثامنة إلا خمس دقائق، على ملعب "لينزر"، بدون حضور جماهير، وقال النادي النمساوي، إن المواجهة ستقام بدون جمهور، بسبب مخاوف انتشار فيروس كورونا.
وأوضح لاسك في بيان "ستقام المواجهة على أرضنا أمام مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي، بدون جماهير".
وأوضح وزير الداخلية النمساوي في وقت سابق، أن البلاد قررت حظر إقامة أي فعاليات داخل القاعات تتضمن أكثر من 100 شخص، وكذلك الفعاليات خارج القاعات التي تتضمن أكثر من 500 شخص في محاولة للحد من انتشار الفيروس.
كما يواجه إنتر الإيطالي، نظيره وخيتافي الإسباني، في العاشرة مساءً، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، بدون حضور جماهير أيضًا، حيث اتخذت السلطات الإيطالية حزمة من القرارات، من أجل منع انتشار فيروس كورونا.
وبثت المنظمة الأوروبية بيانا أكدت فيه، إقامة إنتر وخيتافي في ذهاب ثمن نهائي يوروبا ليج، بدون حضور جماهير، ولا يختلف الحال في مباراة مباراة فولفسبورج أمام شاختار دونيتسك الأوكراني، حيث أعلن النادي الألماني إقامة المباراة في العاشرة مساءً، على ملعب "فوكسفاجن أرينا"، بدون جمهور جماهيري. 
وبالبطولة ذاتها، يحل فريق باير ليفركوزن الألماني، ضيفًا على جلاسكو رينجرز الأسكتلندي، في العاشرة مساءً، على ملعب "ايبروكس ستاديوم"، كما يواجه أوليمبياكوس اليوناني، نظيره ولفرهامبتون الإنجليزي، في نفس التوقيت على ملعب "كارايساكي"، بدون حضور جماهيري، تخوفًا من فيروس كورونا. 
وفي الثامنة إلا خمس دقائق، مساء اليوم الخميس، يحل فريق بازل السويسري، ضيفًا على آينتراخت فرانكفورت الألماني بالمباراة التي تجمعهما، على ملعب "كومرزبنك ارينا"، ويشهد هذا الدور من يوروباليج، مباراة مصيرية تجمع إشبيلية الإسباني، بنظيره روما الإيطالي، في الثامنة إلا خمس دقائق مساءً، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".
ويستضيف فريق إسطنبول باشاك شهير التركي، نظيره كوبنهاجن الدنمارك، في الثامنة إلا خمس دقائق، على ملعب "ستين ايمك"، معقل الفريق التركي، وقرر المكتب التنفيذي بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، في وقت سابق، إقامة المباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي عام 2022 بملعب "بوشكاش أرينا" بالعاصمة المجرية بودابست.
وجاء القرار في اجتماع أقيم بالعاصمة الهولندية أمستردام، على هامش اجتماع الاتحاد الأوروبي، وقرعة بطولة دوري الأمم الأوروبية.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟