رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اتصالات البرلمان تناقش "دور وزارة البيئة في مجال المخلفات الإلكترونية"

الجمعة 06/مارس/2020 - 11:18 م
 لجنة الاتصالات وتكنولوجيا
لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب
غادة رضوان
طباعة
تعقد لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، 6 اجتماعات لها الأسبوع المقبل، على مدى أيام الأحد والاثنين والثلاثاء، برئاسة النائب أحمد بدوي. 
حيث تناقش خلال اجتماعيها يوم الأحد: طلب الإحاطة المقدم من النائب عفيفي كامل، بشأن، "عدم إنشاء مكتب بريد بمنطقة الصالحية كوبرى الناموس – محافظة الإسكندرية"، وطلب الإحاطة المقدم من النائب سمير رشاد، بشأن "عدم فتح منفذ للمعاشات لقرى (الجزائر – التوفيقية – الأنصاري ساقية داقوف) مركز سمالوط – محافظة المنيا"، وطلب الإحاطة المقدم من النائبة آمال رزق الله، بشأن "ضعف تطوير هيئة البريد ووجود العديد من المخالفات في سياساتها".
فيما تستعرض خلال اجتماعيها يوم الاثنين: دور وزارة البيئة في مجال المخلفات الإلكترونية، وذلك بحضور الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة.
بينما تناقش خلال اجتماعيها يوم الثلاثاء: طلب الإحاطة المقدم من النائب حسين غيتة، بشأن "إلغاء جميع سرعات الإنترنت القديمة دون الرجوع للعملاء واستبدالها بأخرى وتسبب ذلك في عبء مالي عليهم"، وطلب الإحاطة المقدم من النائب جون طلعت، بشأن "فوضى تداول أجهزة تقوية الشبكات وسط غياب الرقابة من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.
كما تناقش معوقات وتحديات بناء محطات تغطية شبكات المحمول.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟