الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

"كورونا" تجتاح المستطيل الأخضر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
وصل رعب فيروس كورونا، إلى المستطيل الأخضر، وتسبب في إيقاف وتأجيل عدد كبير من من البطولات بمختلف الألعاب الرياضة، حيث ألغت إيطاليا جميع الأحداث الرياضية في 11 مدينة من "المناطق الحمراء" الأكثر تضررًا من الفيروس، كما أجلت مباريات الكأس وعدد من مباريات الجولة الـ25 من الدوري، بخلاف المباريات التي أقيمت بدون جماهير.
وقرر الاتحاد المغربي لكرة القدم، إقامة جميع المباريات في مختلف المسابقات الكروية بجميع فئاتها بدون جمهور، قبل أن يعلن اتحاد كرة القدم الإماراتي أيضًا، إقامة المباريات في المسابقات كافة بدون جمهور، في إطار الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي كورونا.
وتسبب الفيروس في تأجيل البطولة الأفريقية لكرة السلة للأندية وكأس السوبر الأفريقي لكرة اليد والبطولة العربية للملاكمة وبطولة الجائزة الكبرى وبطولة العالم لرفع الأثقال للشباب والأمم الست للرجبي، وشيان للتنس الأرضي، وبطولة أبو ظبي العالمية للترايثلون وكأس العالم لتنس الطاولة وبطولة العالم لألعاب القوى ومارثون لندن وغيرها من البطولات حول العالم.
ويبقى مصير دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 معلق حتى اللحظة، حيث لم يتحدد مصيرها بين الإقامة والإلغاء، بسبب انتشار فيروس كورونا.