رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

شيكابالا يحتفل بعيد ميلاده الـ34 قبل موقعة الترجي

الخميس 05/مارس/2020 - 12:00 م
شيكابالا
شيكابالا
محمد مصطفي
طباعة
يحتفل محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب فريق الزمالك، اليوم الخميس، بعيد ميلاده الـ 34، حيث إنه من مواليد 5 مارس سنة 1986.
وانضم الفهد الأسمر لقطاع الناشئين بالزمالك وكان عمره 15 عاما آنذاك، ولعب عامين مع الفريق الأول، قبل أن يخوض تجربة احتراف بفريق باوك اليوناني، ثم عاد بالزمالك، ثم خرج من الزمالك لإعارات بسبورتنج لشبونة والإسماعيلي والوصل الإماراتي، والسعودية، واليونان مرة أخرى، قبل أن يستقر على العودة للزمالك في بداية الموسم الجاري، وهي عودة كانت مميزة للفهد الأسمر حيث حقق حتى الآن منذ عودته في الصيف الماضي، ثلاث بطولات، وهي كأس مصر، والسوبر الأفريقي، والسوبر المصري. 
ويتعرض شيكابالا حاليا لإيقاف محلي لمدة 8 مباريات بسبب أزمته في مباراة السوبر المصري الأخير بالإمارات، بينما على الصعيد الأفريقي يتواجد مع فريق الزمالك حاليا في تونس لخوض لقاء الترجي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا غدا الجمعة على ملعب رادس. 
وحقق شيكابالا مع الزمالك طوال تاريخه بطولات، الدوري المصري مرتين، ودوري أبطال أفريقيا مرة، والسوبر الأفريقي مرتين، والسوبر المصري مرتين، وكأس مصر أربع مرات، كما حقق مع منتخب مصر الأول كأس الأمم الأفريقية 2010 وحقق دورة حوض وادي النيل 2011.
"
هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟

هل توافق على قرارات عودة بعض القطاعات والتعايش مع كورونا ؟