رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

شاهد.. طفل حامل كرات بطل لقطة مباراة الزمالك والترجي

السبت 29/فبراير/2020 - 02:43 ص
الزمالك والترجي
الزمالك والترجي
يحيى أحمد
طباعة
في لقطة عفوية، احتفل طفل حامل للكرات بمباراة الزمالك والترجي التونسي، بعد إطلاق حكم اللقاء المغربي رضوان جيد صافرته باحتساب ركلة جزاء للأبيض التي ساعدت الفريق في إحراز الهدف الثالث.
وتفوق الفارس الأبيض على مضيفه التونسي في اللقاء الذي جمع الفريقين في ذهاب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أفريقيا لموسم 2019-2020، وحقق فوزًا بثلاثية مقابل هدف، وذلك قبل مواجهة الإياب بعد أسبوع في تونس.
والتقطت كاميرات المباراة، لقطة مصحوبة بفرحة هيستيرية لطفل من ناشئي القلعة البيضاء وهو يحتفل باحتساب ركلة الجزاء في الدقيقة 90+4، لصالح المهاجم المغربي أشرف بن شرقي الذي سقط بعد داخل منطقة الجزاء بعد تدخل عنيف من مدافع الترجي، لتسلط الأضواء على هذا الاحتفال من الصغير الذي لم يغير مكانه أو وضعيته أثناء احتفاله الذي جذب اهتمام مواقع التواصل الاجتماعي.
وتغلب الزمالك على الترجي، في لقاء شهد العديد من الأحداث المثيرة، كان أبرزها بعد هدف أشرف بن شرقي في الدقيقة 72، لتحتج لاعبي الفريق الضيف على حكم المواجهة بشدة ليشهر البطاقة الحمراء في وجه اللاعب التونسي محمد على بن رمضان، ليكمل الدم والنار المباراة منقوصًا بعد الدقيقة 73.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟