رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تعليق العمل باستقبال مستشفى بنها الجامعي بسبب عطل مفاجئ

الجمعة 28/فبراير/2020 - 06:37 م
 مستشفى بنها الجامعي
مستشفى بنها الجامعي
أسامه علاء
طباعة
أعلنت جامعة بنها، اليوم الجمعة، تعليق العمل مؤقتا بقسم استقبال المستشفى الجامعي لعدة ساعات لحدوث عطل مفاجئ في ماسورة مياه أعلى قسم الاستقبال، مما تسبب في فصل التيار الكهربائي عن القسم وتعليق العمل فيه مع تدبير مكان بديل لاستقبال الحالات الطارئة خلال فترة التعامل مع العطل، وإحالة باقي الحالات للمستشفيات المجاورة.
وقال الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، إن العاملين بالقسم فوجئوا بانفجار في ماسورة مياه في الدور الأعلى لقسم الاستقبال، نتج عنه تسرب المياه وفصل التيار الكهربائي عن المكان، مما تسبب في توقف خدمات الاستقبال مؤقتا لحين حل المشكلة.
وأوضح رئيس الجامعة، في بيان له اليوم، أنه فور تلقيه إخطارا بالواقعة كلف فرق إصلاح الأعطال الخاصة بالشئون الهندسية بالجامعة والمستشفى، لبدء إصلاح العطل في أسرع وقت وإعادة التيار الكهربائي خلال الساعات القليلة القادمة، مع تعليق الخدمة مؤقتا وتدبير مكان مؤقت للحالات الحرجة.
وأكد رئيس الجامعة، أن الأمر طارئ وسيتم حل المشكلة في غضون ساعات قليلة، حرصا على المواطنين والأطباء والعاملين والمترددين على القسم، مشيرا إلى أنه وجه بسرعة الإصلاح والعودة للعمل بكامل الطاقة، مشيرا إلى أن ماحدث لم يؤثر على باقي أجزاء المستشفى حيث تعمل الأقسام الداخلية والعناية المركزة وكافة الخدمات بالمستشفى بكفاءة تامة دون مشكلات.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟