رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

المتهم بقتل نجل عمه: أنهيت حياته في الجيزة ورميت جثته بالقاهرة

الجمعة 28/فبراير/2020 - 05:40 م
البوابة نيوز
محمود عياد
طباعة
تباشر نيابة حوادث جنوب القاهرة، التحقيقات، مع المتهم بقتل نجل عمه بسبب خلافات بينهما، والقاء جثته بجوار معهد الأورام بمحافظة القاهرة، وقال إنه استدرج الضحية لأحد الشوارع بمحافظة الجيزة، وأثناء محاولته الاعتداء عليه، توفي من الخضة، قبل ضربه.
وتابع أنه عقب وفاته تخلص من الجثة لعدم افتضاح أمره، وحمله داخل سيارة وألقى به بجوار معهد الأورام بدائرة قسم شرطة السيدة زينب.
تلقى النقيب مهند خليل، معاون مباحث السيدة زينب، بلاغا من الأهالي مفاده العثور على جثة شاب ملقاة بجوار معهد الأورام، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لشاب يبلغ من العمر 17 سنة، مرتديا ملابسه بالكامل، ومصاب بكدمات، ويظهر عليه آثار اعتداء بالضرب، ولم يعثر بحوزته على أي مستندات تدل على هويته.
وبعمل التحريات وفحص بلاغات التغيب المقيدة حديثا امكن تحديد هويته وتبين أنه يدعى "م.أ"، ومقيم بدائرة القسم، وتم التوصل مع أهليته، وبمنشاقتهم تبين وجود خلافات أسرية مع نجل عم الضحية. 
وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن النقيب مهند خليل، من القبض على المتهم، وبمواجهته بما أسفر عنه التحريات والضبط اعترف بارتكاب الجريمة بسبب خلافات سابقة بينه وبين الضحية.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟