رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. استئناف انتخابات المهندسين بالإسكندرية بعد انتهاء صلاة الجمعة

الجمعة 28/فبراير/2020 - 01:46 م
انتخابات المهندسين
انتخابات المهندسين بالإسكندرية
محمد العدوي
طباعة
استأنفت اللجنة المشرفة على الانتخابات التجديد النصفي للنقابة الفرعية لنقابة المهندسين بالإسكندرية، ظهر اليوم الجمعة، داخل مقر النادي بسابا باشا، بعد أن توقفت لمدة ساعة لأداء صلاة الجمعة.

صرح المهندس صلاح حامد رئيس لجنة انتخابات التجديد النصفى بنقابة المهندسين بالإسكندرية لعام2020، إن انتخابات التجديد النصفى شهدت إقبالًا كثيفًا من قبل السادة المهندسين،في الساعات الاولى من صباح اليوم حيث وصل عدد الناخبين إلى 652 مهندس حتى الآن.

وكان قد أعلن المهندس صلاح حامد، رئيس لجنة الانتخابات بنقابة المهندسين بالإسكندرية، اليوم الجمعة، عن توقف عملية الأقتراع في انتخابات التجديد النصفي للنقابة الفرعية التي تعقد بمقر النادي بسابا باشا.

وأوضح حامد، خلال تصريح له، أن عملية التصويت ستتوقف لمدة ساعة لأداء صلاة الجمعة، ثم سيتم استئناف عملية التصويت مرة أخرى، حتى الساعة السابعة مساء.

وكان قد شهدت انتخابات التجديد النصفي لمجلس النقابة الفرعية للمهندسين بالإسكندرية، اليوم الجمعة، إقبالًا متوسطا من قبل الناخبين لأداء عملية الأقتراع التي بدأت في تمام الساعة العاشرة صباحا وتستمر حتى الساعة السابعة مساء، وذلك بمقر النادي بسابا باشا.

وينافس 45 مرشحا عن شعب الكهرباء، الميكانيكا، العمارة، مدني، الغزل والنسيج والتعدين، على انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهندسين بالإسكندرية، ويختار منهما الناخبين 7 مقاعد لمجلس النقابة الفرعية للمهندسين بالإسكندرية، جرى توزيعها وفقا للجنة المشرفة على الانتخابات بنصيب 3 مقاعد لشعبة الكهرباء، بالإضافة إلى 4 مقاعد جرى توزيعها بمعدل مقعدا واحدا لكل من شعب "ميكانيكا، عمارة، مدني،و غزل ونسيج وتعدين.

ويتنافس على عضوية مجلس النقابة في شعبة الميكانيكا 5 مرشحين، هم " كريم الكسار، محمود صادق الكناني، خالد أمين، محمد سامي، عمرو حلمي"، فيما يتنافس عن شعبة عمارة 6 مرشحين، كل من "عادل الصاوي، محمد التركي، وائل إبراهيم شريف، لمياء الزغبي، أيتن زميل، محمد الرشيدي".

ويخوض المنافسة عن شعبة مدني 11 مرشحا، كل من "حسن لطفي، محمد خليل، كريم القصبي، محمد عبد المنعم، حاتم الطحان، حنان محمد شعبان، أيمن سرحان، محمد أسامة، سماح عمر، محمد حبشي، وخلف غانم."، بينما يتنافس في شعب الغزل والنسيج والتعدين، 4 مرشحين هم " هبة المغربي، عبير متولي مدني، أحمد عبد المريد، وسوزي دبور".

واستحوذت شعبة الكهرباء بنقابة مهندسين الإسكندرية على أعلى قائمة مرشحين، وعددهم 19 متنافسا وتتضمن " محمد فتح الباب، وليد إبراهيم ماضي، مينا ميلاد لبيب، أحمد جمال، أسامة مشعل، أحمد الغمري، هاني الجوهري، حسن خلف، ياسر فراج".

ويتنافس على مقاعد مجلس النقابة من شعبة الكهرباء كل من " مينا وجدي جرجس، حمدي طاهر، حسن عرابي، علاء محجوب، سامح اندراوس، باسم محروس، أحمد عبد السلام، مجدي عبد الله، رياض شهاوي، وسالم قباري."
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟