رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

متابعة التزام تجار مبادرة "كلنا واحد" بتخفيض الأسعار في الوادي الجديد

الخميس 27/فبراير/2020 - 11:10 م
البوابة نيوز
الوادي الجديد - محمد بدر الدين:
طباعة
وجه اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الخميس، بتشكيل لجنة عاجلة من مديرية التموين والوحدة المحلية لمركز الخارجة، وذلك لمقارنة أسعار السلع المعروضة بمبادرة "كلنا واحد" بميدان البساتين بالخارجة، عن مثيلاتها بالأسواق الخارجية، للتأكد من التزام التجار بتخفيض الأسعار مقابل منحهم أماكن العرض مجانًا.
واستمع الزملوط، خلال تفقده للمبادرة، إلى آراء المواطنين حول جودة السلع المعروضة، وتناسب أسعارها لتخفيف العبء عن المواطنين، ومحاربة استغلال بعض التجار، كما وجه بدراسة إمكانية تخصيص مكان للمبادرة بحي الزهور لخدمة سكان منطقة شمال المدينة.
من ناحية أخرى، وجه الزملوط، بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير سوق الخميس بالخارجة، وذلك في موعد غايته 10 أيام، وذلك خلال تفقده للسوق اليوم، ووجه المحافظ بعمل مظلة بالمنطقة الشمالية الجاري رصفها حاليا والمتخصصة لسوق السيارات، كما وجه بعمل بوابات للدخول والخروج وتركيب كاميرات للمراقبة والتأمين وذلك لتيسير الخدمة لرواد السوق.
وتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق الداخلة بداية من ميدان بنك مصر، ووجه بسرعة الانتهاء من الأعمال وتخصيص أماكن انتظار للسيارات وخاصة أمام المناطق الحيوية والمصالح الحكومية الواقعة بالشارع وذلك لتحقيق السيولة المرورية ومنع ازدحام السيارات.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟