رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"البوابة نيوز" تكشف تفاصيل لقاء "خطة البرلمان" بـ"الرقابة الإدارية"

الخميس 27/فبراير/2020 - 09:43 م
 النائب إبراهيم نظير
النائب إبراهيم نظير
إيمان السنهوري
طباعة
علق النائب إبراهيم نظير، عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، على زيارة عدد من أعضاء اللجنة لهيئة الرقابة الإدارية، حيث أوضح أن الزيارة تأتي في إطار حضور دورة لمجموعة من المتدربات والمتدربين.
وأضاف لـ"البوابة نيوز"، أن الرقابة الإدارية حددت خلال اللقاء استراتيجيتها ومحدداتها خلال الفترة القادمة، إضافة إلى ما تم من مهام خلال الفترة الماضية، وتابع: "اتفقنا شفهيًا على التواصل المستمر مع الهيئة، والتعاون المشترك".
وقال عضو لجنة الخطة والموازنة، إن أعضاء البرلمان تطرقوا إلى الحديث عن كافة المشكلات والتحديات التي تواجههم، ومعرفة ما إذا كانت تلك المشكلات تحت نظر الرقابة من عدمه، خاصة مشكلات النواب في دوائرهم وما يواجهوه، واصفًا اللقاء بـ"إيجابي ومثمر".
ونوه إلى أنه تم الحديث حول ملاحظات اللجنة في تقريرها النهائي للموازنة العامة للدولة والتي تقرها، خاصة أن لجنة الخطة والموازنة تصدر نحو 300 توصية، وهو ما لم يكن على علم به ممثلو الجهاز، مضيفًا أنه على الجانب الآخر توجه أعضاء الهيئة بالشكر إلى أعضاء اللجنة لما بذلوه خلال إصدار التشريع الخاص بهم، إذ إنه ساعد في أداء مهامهم.
وتابع: لا بد من وجود أذرع للتعاون بين الجهة التشريعية وهي البرلمان، والأجهزة التنفيذية لتأدية الدور المطلوب لصالح المجتمع المصري، مضيفًا أنه سيتم التواصل والتعاون من خلال حضور ممثلين عن الرقابة الإدارية اجتماعات اللجنة والاستماع إلى آرائهم.
"
هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟

هل توافق على استمرار قرارات حظر التجوال؟