رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حالة الطقس.. نشاط ملحوظ للرياح المثيرة للأتربة على مطروح

الخميس 27/فبراير/2020 - 05:28 م
البوابة نيوز
محمد الجندى
طباعة
شهدت مدن ومراكز محافظة مطروح، مساء اليوم الخميس، عدم استقرار في الأحوال الجوية على كافة الأنحاء، إذ نشطت الرياح الشمالية والشمالية الغربية، مع حدوث بعض الاضطرابات في حركة الرياح التي تجلب الرمال والأتربة خاصة على المناطق المكشوفة والصحراوية.
وساد، مدينة مرسى مطروح العاصمة، خلال فترة الصباح من هذا اليوم، طقسا شتويا معتدلا، وسرعان ما تغيرت الظروف الجوية في وقت الظهيرة، حيث تكاثرت السحب الكثيفة والمنخفضة والفرصة مهيئة لتساقط الأمطار خاصة على المناطق الساحلية، كما شهدت المدينة تفاوت في درجات الحرارة ما بين الصباح والمساء.
وبالنسبة لحالة البحر المتوسط قبالة سواحل المحافظة، معتدلة إلى مضطربة، والفرصة مناسبة لكافة الأعمال البحرية والصيد في مينائي مرسى مطروح والسلوم، وجميع المدن الساحلية من الحمام شرقا حتى السلوم غربا. 
كانت المحافظة قد شهدت منذ يوم الأحد الماضي، عدم استقرار في الأحوال الجوية وطقسًا غير مستقر تسبب في هبوب الرياح الشديدة، ونشاط حركة الرياح المصاحبة بتساقط الأمطار الخفيفة، كما شهدت هطول كميات كبيرة من الأمطار الخفيفة والمتوسطة على مدى يومين متتاليين، مما أدى إلى امتلاء الكثير من الآبار والخزانات بعدة قرى. 

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟