رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

ختام البرنامج التدريبي للقيادات الوسطى بتعليم الوادي الجديد

الخميس 27/فبراير/2020 - 05:32 م
البوابة نيوز
الوادي الجديد - محمد بدر الدين:
طباعة
أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الخميس، عن نتيجة مسابقة أوائل الطلبة للتعليم الفني، وختام الأسبوع الثالث من البرنامج التدريبي للقيادات الوسطي. 
وكشف صلاح ميرغني، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، في تصريحات لـ"البوابة نيوز"، عن فوز مدرسة موط الثانوية الزراعية في التصفيات النهائية على مستوى المديرية بمسابقة أوائل الطلبة للعام الحالي 2019 - 2020 م، والتي عقدت بمقر مدرسة موط الزراعية. 
وأوضح مرغني، أنه جرى اللقاء النهائي بين مدرسة الخارجة الثانوية الزراعية، ومدرسة موط الزراعية، بحضور موجهي العموم والأوائل للتعليم الزراعي، والذى أسفر عن فوز موط الزراعية، كما أن الفريق الفائز سيخوض اللقاء القادم على مستوى محافظات الصعيد والمقرر عقده في مارس المقبل.
وتابع، أن قطاع التعليم اختتم فعاليات الأسبوع الثالث من البرنامج التدريبي للقيادات الوسطى، والمنفذ بإدارة التدريب بالمديرية، ويأتي ذلك في إطار تحقيق التنمية المهنية المستدامة 2030، في ظل الخطة التابعة للإدارة المركزية لمركز إعداد القيادات التربوية بالقاهرة.
وخلال متابعته للتدريب، أكد مدير التربية والتعليم بالمحافظة، أن هذا التدريب يهدف لرفع كفاءة وتنمية المهارات الشخصية والوظيفية للمتدربين، وبما يناسب مجريات العصر، وتوظيف كافة الإمكانيات المتاحة للقيادة بشكل جيد.
وفي ختام لقاء اليوم منح ميرغني المتدربين شهادات اجتياز التدريب الأسبوع الثالث، متمنيًا لهم تحقيق أكبر استفادة من البرنامج.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟