رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

تعليم رأس سدر يستعد للاحتفال بالعيد القومي لجنوب سيناء

الخميس 27/فبراير/2020 - 04:27 م
تعليم رأس سدر
تعليم رأس سدر
أبو السعود أبو الفتوح
طباعة
ترأس محمد على عيد، مدير عام إدارة رأس سدر التعليمية، اليوم الخميس، الاجتماع الموسع مع موجهى الأنشطة بالإدارة، بحضور صلاح القلشي وكيل الإدارة؛ استعدادا الإدارة للاحتفال بالعيد القومي للمحافظة الذي يوافق 19 مارس ذكرى عدوة طابا. 
رحب مدير الإدارة بالموجهين ونقل تحيات وكيل الوزارة، ووكيل المديرية، مقدرا جهودهم خلال الفترة الماضية والإنجازات التي حققتها الأنشطة الطلابية في المدارس، وانعكس على المشاركة الفعالة في المعارض على مستوى المحافظة وعلى مستوى الوزارة، وحصول الأنشطة على مراكز متقدمة خلال التكريمات على مستوى المحافظة.
وناقش مدير الإدارة التعليمية خلال الاجتماع استعداد الإدارة للاحتفال بالعيد القومي للمحافظة، من خلال تنظيم معرضا للأنشطة المتكاملة وحفل ختام الأنشطة بالإدارة التعليمية، بمشاركة أنشطة الاقتصاد المنزلي والمجال الزراعي والمجال الصناعي بعرض مخرجات الأنشطة الطلابية والتى جرى تنفيذها خلال العام الدراسي الحالي.
وكلف مدير الإدارة توجية الصحافة والإعلام بيتولي سيناريو التقديم ويشمل المقدمة والافتتاح وحفل الختام، وتولي حقيبة عرض المواهب في الإلقاء والشعر توجيه المكتبات، بينما تولى العروض الاستعراضية والفقرات الغنائية معلمى التربية الموسيقية بالرسمية لغات والسادات الثانوية، والاستعراض الرياضي وففرات التربية الرياضية يتولي حقيبتها توجيه التربية الرياضية.
ورشح الحضور عددا من المدارس لاستضافة معرض وحفل ختام الأنشطة بالإدارة التعليمية، على أن يجرى ترشيح المدرسة المناسبة لإقامة معرض وحفل ختام الأنشطة بالإدارة التعليمية للعام الدراسي 2019 - 2020.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟