رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بسبب ماس كهربائي.. اشتعال النيران في 3 سيارات بالمنصورة

الخميس 27/فبراير/2020 - 03:46 م
البوابة نيوز
أحمد أبو القاسم
طباعة
تمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية، اليوم الخميس، من السيطرة على حريق شب في ثلاث سيارات ملاكى بشارع أحمد ماهر بمدينة المنصورة.
وكان اللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بسيارة حال توقفها بشارع أحمد ماهر بمدينة المنصورة وامتداد النيران لسيارتين أخريين. 
وانتقل ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء إلى مكان البلاغ وتم السيطرة على الحريق، وبالفحص تبين نشوب الحريق بالسيارة رقم د ر و٥٦٣١ ملاكي ملك يمنى رماح ناصف عبدالهادي ٢٦ سنة ربة منزل، ونجم عن ذلك احتراق السيارة بالكامل وامتداد النيران لسيارتين متلاصقتين السيارة رقم "د س ر ٥٦٧٢ ملاكي" ملك أمانى الحسينى محمد رشاد ٥٤ سنة صيدلانية وحدوث تلفيات بأجزاء بها من الداخل والخارج والسيارة رقم د ص ق ١٥٦٢ ملاكى ملك سعد سامي محمد محمد ٢٣ سنة حاصل على بكالوريوس تجارة وحدوث تلفيات بمقدمتها والباب الأيسر. 
وبسؤال مالك السيارة الأولى عن سبب الحريق قال إن سبب الحريق حدوث ماس كهربائي بالسيارة، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك ولا يشتبه فيه جنائيا، وبسؤال مالكي السيارتين أيدا ذات المضمون. 
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟