رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. إغلاق 12 مركزا للدروس الخصوصية بالشرقية

الخميس 27/فبراير/2020 - 03:27 م
إغلاق 12 مركزا للدروس
إغلاق 12 مركزا للدروس الخصوصية بالشرقية
طلال مهدى -سمير ابراهيم
طباعة
شن مجلس مدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، برئاسة اللواء سامى علام، رئيس مدينة بلبيس، بالتعاون مع إدارة بلبيس التعليمية، برئاسة محمد هشام مسعود، مدير إدارة بلبيس التعليمية، اليوم الخميس، حملة ضد مراكز الدروس الخصوصية، بناء على توجيهات، الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بسرعة غلق مراكز الدروس الخصوصية، والقضاء عليها.
أسفرت الحملة عن غلق وتشميع ورفع محتويات، 12 مركزا للدروس الخصوصية غير مرخصة، حيث تم التحفظ على مشتملاتها تمهيدًا لإعدامها.
قال اللواء سامى علام، رئيس مركز ومدينة بلبيس، إن قرارات غلق مراكز الدروس الخصوصية جاءت بناء على تعليمات الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، بسرعة غلقها والقضاء على الظاهرة التي انتشرت بشكل مرعب، لافتا إلى أن لا بد من تنفيذ الضبطية القضائية على تلك المراكز لمنع أصحابها التحايل على القانون ودفع 54 جنيهًا فقط في المحكمة مقابل إعادة فض الأحراز والشمع.
ومن جانبه قال محمد هشام مسعود، مدير عام إدارة بلبيس التعليمية، إنه جرى حصر مراكز الدروس الخصوصية، في مركز بلبيس وتسليمها لمجلس المدينة، وذلك لتنفيذ قرارات الغلق بالضبطية القضائية، مشيرا إلى أن المديرية تعمل على القضاء لهذه المراكز التي تستغل التلاميذ وأولياء الأمور.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟