رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

بالصور.. أميرة البيلي في ندوة بـ"آداب المنصورة"

الخميس 27/فبراير/2020 - 02:51 م
الشاعرة أميرة البيلي
الشاعرة أميرة البيلي
أحمد أبو القاسم
طباعة
نظمت أسرة تحيا مصر بكلية الآداب بجامعة المنصورة، اليوم الخميس، ندوة للكاتبة والشاعرة أميرة البيلي تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة وريادة كل من الدكتور رضا سيد أحمد عميد كلية الآداب والدكتور محمود الجعيدى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب بقاعة المؤتمرات بالكلية.
جاء ذلك بحضور كل من الدكتورة داليا رسلان مدرس الأدب اللاتينى بكلية الآداب ومنسق الأنشطة الطلابية بالكلية وأحمد العشرى مدير رعاية الطلاب بالكلية وعدد من طلاب الكلية.
ورحبت الدكتورة داليا رسلان منسق الأنشطة الطلابية بكلية الآداب جامعة المنصورة بالكاتبة والشاعرة تميرة البيلى التى تعد قدوة للجميع متمنية استفادة جميع الحضور من الندوة.
فيما أعربت الكاتبة والشاعرة أميرة البيلى عن سعادتها بالتواجد في رحاب جامعة المنصورة وكلية الآداب، مشيرة إلى أهمية أن يكون لدى الجميع هدف يسعون جاهدين لتحقيقه ولا يستسلمون للعوائق التى تحول دون تحقيق هذا الهدف.
وأضافت أنه من الضرورى ألا يستسهل الإنسان النجاح ولا يسعى للحصول على شهرة سلبية وأن يبحث عن أى موهبة بداخله يسعى لاكتشافها وضربت مثلا بالصعوبات التى واجهتها قبل الشهرة وعدم استسلامها لها واستفادتها منها في تطوير قدراتها الأدبية حتى لاقت استحسان عدد كبير من الجمهور.
كما قامت بإلقاء عدد من القصائد مثل " أنا مليت" وفراقك فعل مش فاضح" و"شيزوفرينيا" و" كلب البنات" والتى لاقت إعجاب الجميع.
يذكر أن الكاتبة والشاعرة أميرة البيلي من محافظة الإسكندرية وتبلغ من العمر ٢٠ عاما وبدأت تكتب شعر وهي في عمر الـ١٤ سنة في مرحلة الإعدادية.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟