رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
عاجل

المركزي للمحاسبات يشارك في المؤتمر الإقليمي الـ20 للتدقيق الداخلي بدبي

الخميس 27/فبراير/2020 - 01:43 م
الجهاز المركزي للمحاسبات
الجهاز المركزي للمحاسبات
رامي الحضري
طباعة
تشارك مصر بوفد من الجهاز المركزي للمحاسبات، وجمعيات المحاسبين في المؤتمر الإقليمي السنوي العشرين للتدقيق الداخلي الذي تنظمه جمعية المدققين الداخليين في الإمارات تحت شعار "تكنولوجيا المستقبل تشكّل التدقيق الداخلي"، وذلك في الفترة من 12 وحتى 14 أبريل 2020 في دبي. 
وقال عبد القادر عبيد علي، رئيس مجلس إدارة جمعية المدققين الداخليين بدولة الإمارات: سوف تشمل موضوعات هذا المؤتمر الذي يستهدف حضور أكثر من 1500 مهني من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قضايا رئيسية تتضمن الرقمنة، والتدقيق المرن، والحوكمة والمخاطر، والاحتيال والفساد، وأمن المعلومات والقيادة التحويلية.
وأضاف في بيان اليوم الخميس: نتطلع إلى تمهيد الطريق نحو المستقبل أمام عالم التدقيق الداخلي، حيث يوفر المؤتمر جلسات تطوير من المستوى العالمي، تركز على الكيفية التي ستعيد فيها التوجهات المستقبلية للتكنولوجيا تشكيل هذه المهنة في العقد الحالي وما يليه.
ويشارك ريتشارد تشامبرز الرئيس والرئيس التنفيذي للمعهد العالمي للمدققين الداخليين، خلال المؤتمر في في موضوعات مهمة تخص المهنة من خلال كلمته التي تحمل عنوان "الرؤية 2020: العقد القادم من التدقيق الداخلي.
وحذر ريتشارد: من المخاطر التي ستطرأ على مهنة التدقيق الداخلي خلال العقد المقبل، بفعل التحولات الكبرى التي تحدثها التقنيات المتطورة بوتيرة غير مسبوقة، مشيرا إلى أنه من الأساسي بمكان أن يكون المدققون الداخليون مستعدين على كل المستويات لما هو قادم.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟