رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

ليون: لم نتوقع الفوز على يوفنتوس

الخميس 27/فبراير/2020 - 11:44 ص
يوفنتوس وليون
يوفنتوس وليون
أ ش أ
طباعة
قال المدير الرياضي لنادي ليون الفرنسي جونينيو بيرنامبوكانو: "بالطبع لم يتوقع أحد منا الفوز على يوفنتوس، ونحن سعداء للغاية، وقدمنا أداءً مثاليًا وتحديدًا الشوط الأول، وكان من الطبيعي أن يقاتل يوفنتوس في الشوط الثاني، لأنهم فريق قوي للغاية".
وأضاف جونينيو- في تصريحات صحفية-: "إنها أمسية مثالية في كل شيء، واستحقينا الفوز على الأداء الذي قدمه الفريق طوال اللقاء بالطبع لم يتوقع أحد منا الفوز على يوفنتوس، ونحن سعداء للغاية، وقدمنا أداءً مثاليًا وتحديدًا الشوط الأول، وكان من الطبيعي أن يقاتل يوفنتوس في الشوط الثاني، لأنهم فريق قوي للغاية".
وتابع:"مع ذلك، لم يخلقوا العديد من الفرص الواضحة على مرمانا، وربما بعد دخول هيجواين كانوا خطيرين أكثر، لكننا كنا الأفضل إنها المباراة الأولى فقط، لكن هذا يُظهر أننا أيضًا نملك الجودة والموهبة التي يمكننا أن نعتمد عليهما في لقاء الإياب، ونريد أن نذهب إلى أبعد من ذلك في دوري الأبطال".
وحقق ليون انتصارا ثمينا على ضيفه يوفنتوس الإيطالي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب "جروباما ستاديوم"، في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، قبل مباراة الإياب التي ستجمع بينهما يوم 17 مارس المقبل.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟