رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

أحمد صالح يتربع على عرش أفريقيا في تنس الطاولة

الأربعاء 26/فبراير/2020 - 09:21 م
البوابة نيوز
سعد صديق
طباعة
نجح لاعب منتخب مصر ونادى إنبى أحمد صالح، في تحقيق بطولة كأس أفريقيا لتنس الطاولة للرجال والتي أقيمت في دولة تونس الشقيقة.
وتوج أحمد صالح باللقب التاريخى بعد فوزه على النيجيري المخضرم أرونا كوادري المصنف عالميًا من أول 14 لاعب على مستوى العالم والمحترف في البرتغال بنتيجة 3/4 بعد نهائي بالغ الصعوبة.
بذلك الإنجاز التاريخى يحجز أحمد صالح مقعدًا في بطولة العالم المقبلة والتى ستقام خلال شهر أكتوبر المقبل والتى تضم أفضل 16 لاعب على مستوى العالم في اللعبة. 
يذكر أن اللاعب أحمد صالح قد تأهل الشهر الماضى في إنجاز تاريخى مع منتخب مصر، لأولمبياد طوكيو التي ستقام في الصيف القادم بعد حصد المنتخب لبطولة الألعاب الأفريقية التى أقيمت بدولة المغرب الشقيقة وذلك بمشاركة اللاعب.
وكان قد أجرى المحاسب زكريا السيد رئيس نادي إنبى اتصالا هاتفيًا بأحمد صالح، وذلك لتهنئته بالتتويج بكأس أفريقيا مع المنتخب الوطنى والتأهل لبطولة العالم.
وأشاد "السيد"، بقوة وعزيمة اللاعب للفوز على بطل نيجيريا والإصرار على الفوز حتى آخر ثانية في المباراة المثيرة، مؤكدًا للاعب بأن نادى إنبى ومجلس إدارته بالكامل سعداء للغاية بهذا الإنجاز الكبير، مضيفًا بأن النادى سوف يعمل على تكريمه عقب عودته لأرض الوطن.
كما قدم رئيس النادى خالص تهانيه لمعتز عاشور رئيس الاتحاد المصرى لتنس الطاولة والكابتن ماجد عاشور المدير الفنى للمنتخب الوطنى، على هذا الإنجاز الكبير.
فيما قدم المشرف على نشاط التنس طاولة المهندس أحمد نبيل وجهاز التنس طاولة بقيادة الكابتن أيمن زكريا خالص تهنئتهم للمنتخب الوطنى بعد حصدهم للبطولة سواء في الرجال للاعب أحمد صالح أو في السيدات للاعبة دينا مشرف، مؤكدين على عزمهم بعد نتيجة اللاعب أحمد صالح إلى تحقيق بطولة الدوري الممتاز هذا العام.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟