رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الثانوية العامة 2020.. "التعليم" تستقبل آراء الطلاب حول الجدول المقترح

الأربعاء 26/فبراير/2020 - 08:09 م
البوابة نيوز
هاني البدري
طباعة
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مساء اليوم الأربعاء، عن بريد إلكتروني لتلقي آراء طلاب الثانوية العامة في مقترح جدول امتحانات الدور الأول 2020 لاستطلاع الآراء حوله.
وأشارت الوزارة، إلى أنه يمكن لطلاب الثانوية العامة إرسال مقترحاتهم عبر البريد الإلكتروني التالي studschedule@thanexam.emis.edu.eg
فيما بدأ عددًا من طلاب الثانوية العامة، اليوم الأربعاء إبداء آرائهم حول جدول مقترح امتحانات الثانوية العامة 2020، وعلق الطلاب على الجدول عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، والذي اتفق عددهم في ملاحظات معينة.
ومن جهته، أكد اتحاد طلاب مدارس الجمهورية، أنه جارى الإعداد لاجتماع المكتب التنفيذي لاتحاد طلاب مدارس الجمهورية للمشاركة بآراء طلاب وطالبات الثانوية العامة في جدول الامتحانات المقترح للثانوية العامة.
وأعلن اتحاد طلاب مدارس الجمهورية، اليوم الأربعاء عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، عن فتح باب تلقي الآراء والمقترحات للجدول من خلال رسائل الصفحة. 
وأعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم الأربعاء، جدول مقترح للثانوية العامة ٢٠٢٠ الدور الأول.
وكشف الدكتور رضا حجازي نائب وزير التعليم لشئون المعلمين، عن طرح الجدول للحوار المجتمعي كالمعتاد، ومن ثم اعتماده من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، لافتًا إلى أنه تم مراعاة فواصل في الجدول بين المواد للتسهيل على الطلاب للاستذكار.
وأكد أن بدء وانتهاء الامتحانات لن يكون بهم مساس في الجدول، مشيرًا إلى أنه سيتم نشر نماذج استرشادية للمواد خلال الأسبوع المقبل.
وتنطلق امتحانات الثانوية العامة، اعتبارا من الأحد 7 يونيو المقبل، على أن تبدأ امتحانات الدور الثاني السبت 15 أغسطس 2020.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟