رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

طارق سباق: أحمد عودة كان رجلا عظيما.. ومحمود السقا محبا للجميع

الأربعاء 26/فبراير/2020 - 07:11 م
طارق سباق، عضو الهيئة
طارق سباق، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد
محمد بكر
طباعة
قال طارق سباق، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد ومساعد رئيس الحزب، إن علاقته بالراحل أحمد عودة كانت في فترة الثمانينات وكان رجل عظيم يقدم غيره على نفسه، وفي انتخابات عام 1987 كان لا ينوي الترشح للانتخابات البرلمانية، ولكن بعد ضغط كبير عليه وافق على الترشح من أجل مصلحة الوطن والوفد.
جاء ذلك خلال حفل تأبين القطبين الوفديين، الذي نظمته اللجنة العامة لحزب الوفد في القاهرة مساء اليوم الأربعاء، في بيت الأمة، بحضور المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس الحزب، والنائب فؤاد بدراوي السكرتير العام، وقيادات الوفد. 
وأضاف "سباق" أنه خاض انتخابات2000 مستقل بسبب وجود خلاف مع الراحل الدكتور نعمان جمعة رئيس الحزب في ذلك الوقت، قائلا: "الراحل أحمد عودة لم يتخل عني وقام بتنظيم دعاية على نفقته الخاصة لدعمي، وتعلمنا منه الكثير وعندما كنا شباب في عام 1983 لا أنس هتافات الشباب لمرشحي الوفد وهي أحمد طه وأحمد عودة والله الوفد علينا بعودة".
وتابع "سباق": أن الراحل الدكتور محمود السقا أيضا كان رئيسي في مجلس الشعب وكان دائما يقدمني في الحديث داخل المجلس وهو شاعر عظيم وجمع حوله شباب الوفد وأقسام القاهرة وكان محب لنا جميعا ولم يفرق بين أحد من الوفدين.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟