رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

ساندي على خُطى إليسا.. "على خشبة المسرح" أغنية جديدة تحكي أزمتها

الأربعاء 26/فبراير/2020 - 04:46 ص
الفنانة ساندى
الفنانة ساندى
ريهام وجدى
طباعة
قررت الفنانة ساندى تحويل الأزمة التى مرت بها مؤخرا ، لأغنية تحمل اسم «على خشبة المسرح» طرحتها ضمن ألبومها الجديد «اتنين في واحدة».
اشتركت أغنية «على خشبة المسرح» لساندى مع أغنية «إلى كل اللى بيحبونى» للفنانة إليسا التى قدمتها عام ٢٠١٨ في ثلاثة عوامل، الأول هو قرار المطربات تحويل أزماتهن لأغنية، والثانى أن الملحن محمد يحيى قدم اللحن للأغنيتين، والثالث هو رسائل الأمل اللاتى آثرن تقديمها لجمهورهن من خلال كليبات تلك الأغانى.
أغنية «على خشبة المسرح» من كلمات أسامة محرز، ألحان محمد يحيى، توزيع كريم عبد الوهاب، وتقول كلماتها: «على خشبة المسرح وقفت، حياها جمهورها وحيت، ورا ضحكة رسمت ملامحها كام دمعة فعيونها اتخبت، غنت عن واحدة بريئة كان هو شايفها طريقه، بيها يحقق أحلامه ويسيبها في أى دقيقة، وطبيعى عشان بتحبه أمنت على روحها لقلبه، عاشت علشانه اكتشفت إنها كدا بتموت جنبه، كم الفرص اللى سابتها علشان يكون في حياتها كان حلمها تبنى حكاية وخيانته ليها هدتها».
واستعانت «ساندى» في الفيديو كليب الخاص بأغنية «على خشبة المسرح» بمقاطع صوتية من لقاءات تليفزيونية أجرتها وقت أزمتها مع كل من الإعلامية إسعاد يونس، والإعلامية منى الشاذلى، أثناء توجيههم عدة نصائح منهما لها.

وتعود قصة أزمة ساندي عندما فوجئ جمهورها بمنشور على موقع التواصل الاجتماعي على صفحتها الرسمية تعلن به اعتزالها وتبين بعد ذلك أنها لم تكتبه، ومرت ساندى باكتئاب شديد، وتناولت المهدئات لفترات طويلة، وكما شاركت جمهورها عام ٢٠١٦، بذلك الألم الذى عانته، شاركته أيضا «بوقوفها على رجلها» لتخبرنا أنها أصبحت أقوى، وقالت في نهاية الفيديو كليب أغنية «على خشبة المسرح»: "قرارى بعد كلامهم ودعمهم ودعمكم في أزمتى كان أنى أكمل حاجات كتير اتغيرت فيا من وقتها بقيت أقوى، قمت ووقفت على رجلى تانى وأدينى معاكم مفيش للفشل والاستسلام مكان في حياتى".

بينما في عام ٢٠١٨، اختارت الفنانة إليسا الإعلان عن مرضها بسرطان الثدى بطريقة فنية مبتكرة، في محاولة منها لبث روح الأمل وحب الحياة لجمهورها، من خلال فيديو كليب أغنية «إلى كل اللى بيحبونى»، الذى ظهرت به قصتها مع المرض إلى أن تعافت منه، آثرت أن تواجهه وحدها، وأن تخفى آلامها عن جمهورها، فأحيت الحفلات، وقضت ساعات في الاستوديوهات لتطرح ألبوم «إلى كل اللى بيحبونى».
شاركت «إليسا» قصتها بفيديو كليب يحاكى ما مرت به، وأهدت رسالة للجمهور في نهايته قالت بها: «أنا تعافيت، قاومت المرض، وغلبته، الكشف المبكر لسرطان الثدى قادر على إنقاذ حياتك، لا تهمليه واجهيه، افعلى ذلك، مش كرمالك، كرمال كل اللى بيحبوكى».
أغنية «إلى كل اللى بيحبونى» من كلمات شادى نور، ألحان محمد يحيى، توزيع أماديو.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟