رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

حبس الأب المتهم بإقامة علاقة مع زوجة نجله في الوراق

الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 08:02 م
البوابة نيوز
مي محمد
طباعة
تواصل النيابة العامة بشمال الجيزة، تحقيقاتها، بواقعة قتل عامل بناء زوجته بعدما شاهدها في وضع مخل برفقة والده، داخل غرفة يقيم بها الأخير، وأمرت بحبس والد المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات بعد اتهامه بمساعدة نجله في قتل الزوجة حيث قام بكتم أنفاسها حتى يتجنبا الفضيحة. 
كانت النيابة قد استمعت إلى أقوال المتهم بقتل زوجته واعترف تفصيليا بما حدث، وصدر قرار بحبسه، ومن بعدها اصطحبت قوة أمنية المتهم لموقع الحادث لإجراء معاينة تصويرية لكيفية تنفيذه الجريمة.
وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم "أ. م"، عامل بناء في العقد الرابع من العمر، كان متزوجا من المجني عليها " ز.م" صاحبة الثلاثين ربيعا منذ سنوات، بعد وفاة والدته وكان يعيش برفقتها داخل منزل أسرته، بصحبة والده "م" بائع متجول في العقد السابع من العمر، وأن حياته كانت تسير بشكل طبيعي فالزوج يخرج في الصباح إلى عمله ويترك زوجته تباشر عملها داخل المنزل، كما أن والده في بعض الأوقات يخرج للبيع وأحيانا يمكث في المنزل.
وأوضحت التحقيقات أنه الزوج بدأ موخرا يشك في سلوك زوجته خاصة أن معاملتها معه تغيرت، الأمر الذي أدى إلى نشوب مشكلات كثيرة بينهما، كانت تنتهي بإخبار الزوجة لوالد زوجها بما يفعله معها من سوء معاملة، الأمر الذي كان يدفع والد الزوج إلى التشاجر معه ودفعه لمصالحتها حتى لا تترك المنزل. 
وأشارت التحقيقات إلى أن شكوك الزوج حول زوجته كانت تزداد يوما بعد يوم، مما دفعه إلى الانفصال عنها وتطليقها قبل الحادث بـ٣ أيام وغادرت المنزل حتى يوم الواقعة حيث عاد الزوج مبكرا من عمله، وتوجه إلى غرفة والده للاطمئنان عليه، وبمجرد فتحه باب الغرفة أصيب بصدمة أفقدته النطق فقد فوجئ بوجود زوجته في أحضان والده بوضع مخل يمارسان الرذيلة معا، فأخذ سكينا من المطبخ وتعدى على زوجته وسدد لها طعنة نافذة بالبطن، وحاولت الاستغاثة بالجيران، الأمر الذي دفع والده إلى مساعدته في كتم أنفاسها حتى لا يكتشف أحد الأمر، ولكن الجيران تجمعوا على الصوت ووجدوا الجثة وبجوارها الزوج ووالده وأخبرهم المتهم بما فعلته فتم التحفظ عليهما وإبلاغ الشرطة. 
كان ضباط قسم شرطة الوراق قد تلقوا بلاغا من بعض الاهالي يؤكدون قيام عامل بناء بقتل زوجته بعدما ضبطها تمارس الرذيلة مع والده وتم التحفظ على الجثة والأداة المستخدمة في القتل، وكذلك والد المتهم كما تم القبض على المتهم وتحرر محضر بالواقعة.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟