رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

البدري يستقر على قائمة المحليين لمعسكر مارس من مواجهتي الأحمر والأبيض

الخميس 27/فبراير/2020 - 03:14 ص
حسام البدري، المدير
حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر
كتب: مودى محمد
طباعة
بعد الفترة العصيبة التى مرت على الكرة المصرية خلال الأيام القليلة الماضية بسبب مباراتي الأهلي والزمالك في السوبر المحلى ومباراة الدورى وشهدت الكثير من الأزمات.
حرصت اللجنة الخماسية التى تدير شئون اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، على استخدام الهدوء في الشارع الكروى المصرى، لأنه الضلع الأهم في المنظومة الرياضية خاصة أن القطبين يدخلان في مرحلة قوية وهى المباريات الخاصة بربع نهائى مسابقة دورى ابطال أفريقيا، حيث يواجه الزمالك نظيره الترجى التونسي والأهلي في مواجهة صن داونز الجنوب أفريقي.
وناشد اتحاد الكرة الجماهير بالتواجد في مبارتين القطبين ضمن منافسات البطولة الأفريقية خاصة وانهم من اقوى المرشحين للفوز بالقب المسابقة بالإضافة إلى أن المباراة الأولى للفريقين ستكون في مصر، وذلك من أجل ملف عودة الجماهير إلى المدرجات بأعداد كبيرة مرة أخرى.
وعلمت "البوابة" من مصدر خاص بالجبلاية أن الجناينى حريص بشكل قوى على إنهاء هذا الملف، موكدًا انه كثف جهوده من اتصالات واجتماعات مع الجهات الأمنية خلال الأيام القليلة الماضية من اجل زيادة اعداد الجماهير في المباريات الأفريقية.
وأضاف المصدر ان الجناينى أكد للجهات الأمنية أن أزمة مباراة السوبر المصرى التى اقيمت يوم الخميس الماضى بالإمارات كانت أزمة إدارة الفريقين ومشاحنات بين اللاعبين وأن لا دور للجماهير في ذلك وأن الجماهير ظهرت بالشكل المناسب الذى يليق باسم مصر خارج أراضي الوطن.
وطالب الجناينى الجماهير بالظهور المشرف في المباراتين لتشريف اسم مصر واعطاء صورة قوية تعكس ما حدث في مباراة السوبر المحلى خاصة وأن كافة المختصين في الرياضة والجماهير يتمنون عودة الجماهير مجددًا إلى المدرجات بعد غياب سنوات كثيرة وافتقاد الكرة المصرية للمتعة الكروية.
واختتم المصدر أن الجناينى قرر زيارة معسكرين الفريقين الأهلي والزمالك لمساندة اللاعبين في مشورهم الأفريقي خاصة وانهما يمثلان اسم مصر وأن البطولات الأفريقية أهم من المحلية.
في سياق متصل اجتمع حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الاول لكرة القدم، مع جهازه المعاون ووضع الترتيبات الخاصة بمتابعة الأربعة مباريات المقبلة لفريقين الأهلي والزمالك في ربع نهائى دورى ابطال أفريقيا، لانه هى المباريات الاخيرة للاستقرار على قائمة اللاعبين المحلين لمعسكر الفراعنة المقرر له مارس المقبل لمواجهة منتخب توجو في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2021.
يأتى ذلك بعد أزمة مباراة السوبر وانسحاب الزمالك من مباراة الدورى الذى كان يسعى البدرى أن يضع يده خلالها على أهم العناصر المحلية الذى سيتم من خلاله تدعيم صفوف الفراعنة في معسكر مارس، وبعد رفضه لخوض معسكر للمحلين قبل مواجهتى توجو.
كما أن البدرى حسم وبشكل نهائى قائمة اللاعبين المحترفين الذى سيتم ضمهم لكتيبة الفراعنة المعسكر المقبل خاصة وأن كافة المحترفين يكونون جاهزين بشكل دائم بسبب قوة فرقهم والتدريبات الخاصة بهم.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟