رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ الجيزة يتابع أعمال شفط آثار الأمطار

الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 12:52 م
محافظ الجيزة يتابع
محافظ الجيزة يتابع أعمال شفط آثار الأمطار
أمنية بكر - تصوير: اشرف سليم
طباعة
تعرضت بعض المناطق بمحافظة الجيزة، اليوم الثلاثاء، لسقوط أمطار خفيفة وسط انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، كما توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود البلاد اليوم الثلاثاء طقس مائل للبرودة نهارا، شديد البرودة ليلا مع نشاط للرياح المعتدلة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، والشمالية الشرقية ووسط سيناء، وشمال الصعيد أما في جنوب الصعيد وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر فيسود طقس مائل للدفء نهارا شديد البرودة ليلا.
ويتوقع سقوط أمطار متوسطة على القاهرة الكبرى، ومتوسطة إلى غزيرة على مناطق متفرقة في الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، وتكون رعدية أحيانا على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، وأمطار خفيفة على شمال الصعيد، وتكون غزيرة ورعدية على مناطق متفرقة في جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر تمتد إلى شمال سلاسل الجبال مع نشاط للرياح؛ ما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.
وفى سياق متصل قام اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بجولة منتصف الليل لمتابعة جهود أعمال شفط مياه الأمطار بأحياء جنوب الجيزة والدقي والعجوزة وشمال الجيزة.
وخلال الجولة، حرص المحافظ على السير على الأقدام ليباشر ميدانيا أعمال الشفط، حيث وجّه مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة شفط تجمعات المياه بمطالع ومنازل كوبرى ١٥ مايو أمام مسرح البالون وجامعة الدول العربية، كما قاد المحافظ أعمال الشفط أسفل كوبري الساحل أمام مستشفى حميات إمبابة.
شملت الجولة شوارع الهرم ومراد ونفق وميدان النهضة ونفق الجلاء وشارع النيل وميدان الكيت كات وميدان سفنكس وشارع أحمد عرابي وشارع جامعة الدول العربية.
رافق المحافظ، خلال جولته، اللواء علاء بدران السكرتير العام، اللواء هاني العناني رئيس حي العجوزة، أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة وأسامة السقعان رئيس حي شمال.

الكلمات المفتاحية

"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟