رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"الغضب أعمى أعيننا".. اعترافات شقيقين متهمين بقتل عمهما بالسلام

الإثنين 24/فبراير/2020 - 04:40 م
نيابة
نيابة
ولاء مالك
طباعة
استمعت نيابة السلام الجزئية، اليوم الاثنين، لأقوال شقيقين لقتلهما عمهم بسبب التشاجر على قطعة أرض من الميراث.
وقال المتهمون: "الغضب أعمى أعيننا ولم نكن نتوقع يومًا أن نهاية الشجار قد تتسبب في قتلنا عمنا ولم نكن نريد ذلك، ففى البداية قد علمنا بتواجد عمى ونجله في محل النزاع وقررنا التوجه إلى قطعة الأرض لوضع اليد عليها ووقتها رأينا عمى ونجله".
وأضاف المتهمان: "سرعان ما تطور النقاش بيننا إلى تشاجر وعلى آثره توجه نجل عمى إلى ركوب السيارة النقل المتواجدة بقطعة الأرض محل النزاع وقام بمنع أى شخص من الاقتراب منها وبدأنا بإلقاء الحجارة على زحاج السيارة حتى أصابته إحداهما".
واستطردا: "قمنا بإيقاف السيارة وإنزاله وبعدها بدأ التطاول بينن بالأيدي حيث أسرع عمى لتخليص ابنه من أيدىنا وطلب منه الهرب ومن دون أن نشعر بدأنا بضربه هو بدلا عنه ووقتها أصابته المواسير والشوم في رأسه حتى سقط غارقا في دمائه وتم نقله إلى المستشفى". 
تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى قسم شرطة السلام إخطارا من المستشفى بوصول شخص يدعى «أحمد.م»، ٥٠ سنة، جثة هامدة إثر تعرضه للضرب المبرح وأصيب بكسر في الجمجمة ونزيف داخلى أودى بحياته، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من التحريات أن وراء الواقعة اثنين من أبناء شقيق المتوفى هما من قاموا بقتله، بعدما حاول إنقاذ ابنه من بين يديهم وضحى بحياته، وذلك بسبب نشوب مشاجرة بينهم على قطعة أرض ميراث للعائلة.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟