رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

10 وفيات وسائق هارب.. ماذا يحدث في منطقة الشروق؟

الإثنين 24/فبراير/2020 - 11:26 ص
حادث الشروق
حادث الشروق
أحمد علاء الدين
طباعة
كشفت التحقيقات الأولية التي جرت بمعرفة نيابة الشروق وبدر، اليوم الاثنين، في واقعة مصرع 10 أشخاص وإصابه 5 آخرين، إثر حادث تصادم وقع بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل بمدخل طريق المطار اتجاه المعادي في منطقة الشروق، في الساعات الأولى من اليوم الاثنين، أن سائق السيارة كان يسير عكس الاتجاه وأثناء سيره فوجئ بالميكروباص أمامه، فقفز من السيارة ولاذ بالفرار، فيما تكثف الأجهزة الأمنية من جهودها للقبض عليه.
كما تبين من التحقيقات أنه عقب قيام سائق النقل بالقفز من سيارته، اصطدمت بالميكروباص " طلعت فوق منها" لتسفر عن مصرع 10 ضحايا من بينهم سائق الميكروباص وإصابة 5 آخرين.
وانتقل فريق من النيابة العامة، اليوم الاثنين، إلى موقع تصادم سيارة ميكروباص وأخرى نقل بمدخل طريق المطار اتجاه المعادي في منطقة الشروق.
وقع الحادث في الساعات الأولى من اليوم الاثنين، مما أسفر عن مصرع 10 أشخاص وإصابة 5 آخرين، لإجراء المعاينة المبدئية للحادث، ومعرفة أسباب وقوعه، كما كلفت النيابة بالاستعلام عن حالة المصابين تمهيدا للاستماع لاقوالهم.
كما أمرت بالتحفظ على السيارة المتسببة في الحادث، وعرضها على مهندس فني لفحصها، وإعداد تقرير فني واف عنها.
تلقى اللواء أشرف الجندى مدير أمن القاهرة إخطارا يفيد وجود حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل بمدخل طريق المطار اتجاه المعادى.
على الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وأخرى نقل كبيرة، مما أسفر عن وفاة 10 أشخاص وإصابة 5 آخرين، وتم نقل المصابين إلى المستشفيات فيما تم تحويل 8 جثث لمستشفى القاهرة الجديدة، ويقوم رجال المرور برفع آثار الحادث.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟