رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

صالات ألعاب رياضية بجامعة عين شمس

الإثنين 24/فبراير/2020 - 11:14 ص
البوابة نيوز
كريم صلاح
طباعة
أعلنت جامعة عين شمس تحت رعاية الدكتور محمود المتيني، عن تجهيز صالة ألعاب رياضية بالمدينة الجامعية طلبة مزودة بـ١٢ جهازا رياضيا مختلفا، كما تم تجهيز صالة ألعاب رياضية بكلية العلوم بها ٩ أجهزة متنوعة.
ويأتي ذلك في إطار خطة قطاع التعليم والطلاب لتجهيز عدد من الصالات الرياضية بمختلف كليات الجامعة بالإضافة إلى ١٧ جهازا تم تركيبهم بالهواء الطلق بالحرم الجامعي منذ النصف الدراسي الأول وقد أبدى الطلاب سعادتهم واستخدامهم المستمر لها.
من جهته أكد ا. د. عبد الفتاح سعود اهتمامه بتشجيع الطلاب وتوعيتهم بأهمية ممارسة الرياضة وأن العقل السليم في الجسم السليم، حيث تساعد الرياضة على تقليل التوتر والضغوط الدراسية وتجعل الطلاب أقدر على التحصيل والتفوق العلمي، موضحا أنه من المقرر تعميم الفكرة على حرم كلية البنات والتربية وحرم كلية التجارة والألسن حيث تم شراء ٣٦ جهازا رياضيا جديدا للاستخدام في الهواء الطلق وتجهيز صالات رياضية بكلية الآداب والزراعة والبنات كمرحلة أولى.
أضاف أنه يجرى الآن تجهيز وإعداد صالة رياضية ضخمة بالمدينة طالبات مماثلة لنظيرتها بالمدينة الجامعية طلبة من المقرر افتتاحها العام الجامعى الجديد، مشيرا إلى أن جميع الأجهزة من إنتاج الهيئة العربية للتصنيع معدة للاستخدام الشاق وسيتم عمل صيانة مستمرة للأجهزة على مدى العام.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟